اليافعي يُشيد بقوات الحزام الأمني في لحج.. لهذا السبب

اليافعي يُشيد بقوات الحزام الأمني في لحج.. لهذا السبب
وجه الناشط السياسي مالك اليزيدي اليافعي، اليوم، التحية لجميع أفراد قوات الحزام الأمني، ودولة الإمارات العربية المتحدة بعد القضاء على عناصر الإرهاب في لحج ومحافظات الجنوب.
وقال في تغريدة عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "الحزام الأمني في محافظة لحج يعقد اجتماعه السنوي بالقيادات الأمنية برئاسة القائد جلال الربيعي، ألف تحية لكل أفراد قوات الحزام الأمني وألف تحية لدولة الإمارات الداعم الرئيسي للحزام والنخبة في سبيل تثبيت الأمن والقضاء على عناصر الإرهاب ليس في لحج وحدها بل كل محافظات الجنوب".
ورصدت قيادة الحزام الأمني بمحافظة لحج في تقريرها السنوي الأول، انجازاتها التي حققتها خلال عام 2018م المنصرم شهد العديد من الانجازات المشرفة في كافة الجوانب الامنية والقتالية والتدريبية التي حققتها قوات حزام لحج، وتمكنت من خلالها توسيع رقعة سيطرتها الأمنية في المحافظة.
وقالت قيادة حزام لحج في تقريرها السنوي الأول، إن عام 2018م شهد إنشاء قطاعات جديدة واستحداث نقاط أمنية، وتفعيل مهام الدوائر الإدارية ورفدها بالكادر المؤهل والمعدات المطلوبة، وسبق كل ذلك إنشاء مقر لقيادة قوات الحزام الأمني في المحافظة ليكون مركزاً رئيسياً للإدارة العامة للقيادة والسيطرة


Loading...
صحافة 24 قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها