سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
وكالة الصحافة اليمنية
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
الرئيسية :أفق نيوز : كتابات

أفق نيوز (أخبار محلية) قبل 5 ساعة و 26 دقيقة

أفق نيوز | تقرير واصل تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته الخونة صباح اليوم الأربعاء 17 صفر صلفهم وإجراءاتهم التعسفية بحق سفن...

الأكثر قراءة | 65 قراءة
يمن نت مزود خدمات الانترنت في الجمهورية اليمنية

أمريكا وتعزيز قواتها في السعودية  .. بقلم / عبدالفتاح علي البنوس

أفق نيوز (كتابات) قبل 2 ساعة و 38 دقيقة

أفق نيوز كتابات فور سماعها عن حراك دبلوماسي سعودي واتصالات ومشاورات سعودية مع... >>

44 قراءة

أزمات المشتقات النفطية.. وأنانية البعض!! .. بقلم/ عبدالحفيظ عبدالسلام الكبسي

أفق نيوز (كتابات) قبل 4 ساعة و 20 دقيقة

أفق نيوز كتابات تتوالى أزمات المشتقات النفطية فتظهر بين الحين والآخر منذ بدء... >>

43 قراءة

السلامُ رؤيةٌ استراتيجيةٌ يمنيةٌ ولَيْسِتْ تَكْتِيكاً .. بقلم/ محمد يحيى المنصور

أفق نيوز (كتابات) قبل يوم و 2 ساعة و 21 دقيقة

أفق نيوز كتابات منذ بداية العدوان السعودي الأمريكي التحالفي المجرم على اليمن... >>

61 قراءة

السلامُ رؤيةٌ استراتيجيةٌ يمنيةٌ ولَيْسِتْ تَكْتِيكاً

أفق نيوز (كتابات) قبل يوم و 13 ساعة و 8 دقيقة

السلام رؤية استراتيجية يمنية ول ي س ت ت ك ت يكا >>

52 قراءة

من سيفوز بقلب سورية في نِهاية المَطاف .. العرب “المُرتدّون” أم الأتراك “المَأزومون”؟

أفق نيوز (كتابات) قبل يوم و 18 ساعة و 3 دقيقة

من سيفوز بقلب سورية في ن هاية الم طاف العرب الم رتد ون أم الأتراك الم أزومون >>

49 قراءة

الرجل المريض وأفول دولة الشيطان

أفق نيوز (كتابات) قبل 3 ايام و 18 ساعة و 13 دقيقة

الرجل المريض وأفول دولة الشيطان >>

50 قراءة

من التنديد إلى التأييد .. بقلم/ منير إسماعيل الشامي

أفق نيوز (كتابات) قبل 6 ايام و 3 ساعة و 33 دقيقة

أفق نيوز كتابات لا زالت بركات عملية نصر من الله الكبرى تتوالى بثمارها الربانية... >>

48 قراءة

ضربة «أرامكو» وتبعاتها الإقليمية والدولية .. بقلم/ نايف القانص

أفق نيوز (كتابات) 9-10-2019م - 11:14

أفق نيوز كتابات التطورات المتسارعة في الملف اليمني منذ قرابة خمس سنوات والتي أدت... >>

57 قراءة

قصف قاعة العزاء ثلاثة أعوام .. غياب العدالة والإنصاف .. بقلم / سامي عبدان

أفق نيوز (كتابات) 9-10-2019م - 11:02

أفق نيوز كتابات مهما مرت الأيام ستظل مجزرة قصف قاعة العزاء بصنعاء حية في الذاكرة... >>

50 قراءة

الانسِحاب الأمريكيّ من سورية ليس طعنةً مسمومةً جديدةً للأكراد فقط وإنّما هديّةً “ملغومةً” لأردوغان

أفق نيوز (كتابات) 8-10-2019م - 21:37

الانس حاب الأمريكي من سورية ليس طعنة مسمومة جديدة للأكراد فقط وإن ما هدي ة ملغومة... >>

122 قراءة

ازمة المشتقات النفطية..بقلم / محمد صالح حاتم

أفق نيوز (كتابات) 8-10-2019م - 11:43

أفق نيوز كتابات نداءات استغاثة اطلقتها عدة وزارات وجهات حكومية يمنية محذرة من... >>

57 قراءة

الهجمات على أرامكو ومن بعدها عملية ” نصر من الله ” في نجرانَ أدخلتا الحرب على اليمن فصلها الأخير

أفق نيوز (كتابات) 7-10-2019م - 19:30

الهجمات على أرامكو ومن بعدها عملية نصر من الله في نجران أدخلتا الحرب على اليمن... >>

44 قراءة

استراتيجية الاستدراج وحسم المعركة .. بقلم/ محمد زيد العربة

أفق نيوز (كتابات) 7-10-2019م - 10:36

أفق نيوز كتابات استراتيجية الاستدراج التي استخدمتها قوات الجيش واللجان الشعبية... >>

38 قراءة

الإعلام الحربي اليمني وكشفُ تضليل العدوان .. بقلم/ نوال أحمد

أفق نيوز (كتابات) 6-10-2019م - 11:37

أفق نيوز كتابات في معركة النف س الطويل كان ولا زال الإعلام الحربي هو اللاعب... >>

62 قراءة

السعودية وشروط السلام في اليمن .. بقلم / علي الدرواني

أفق نيوز (كتابات) 6-10-2019م - 11:31

أفق نيوز كتابات محمد بن سلمان في حربه العدوانية على اليمن أشبه بمقامر خسر العديد... >>

57 قراءة

المنظمات والدعم السلبي

أفق نيوز (كتابات) 5-10-2019م - 20:20

المنظمات والدعم السلبي >>

51 قراءة

مبادرة اليمن … مكاسب سياسية ومراوغة سعودية … ماذا سيحدث؟

أفق نيوز (كتابات) 5-10-2019م - 19:08

مبادرة اليمن مكاسب سياسية ومراوغة سعودية ماذا سيحدث >>

58 قراءة

العقيدة العسكرية للجيش اليمني (دفاع – هجوم – اجتياح) .. بقلم/ عبدالقوي السباعي

أفق نيوز (كتابات) 5-10-2019م - 11:56

أفق نيوز كتابات لا يخلو جيش من جيوش العالم في أي زمان وأي مكان من عقيدة عسكرية... >>

61 قراءة

لماذا تعَمّد المُرشد الأعلى إهانةَ الرئيس الامريكي وإجهاض اتصال هاتفي رتّبه ماكرون بين روحاني وترامب ؟

أفق نيوز (كتابات) 4-10-2019م - 19:18

لماذا تع م د الم رشد الأعلى إهانة الرئيس الامريكي وإجهاض ات صال هاتفي رت به... >>

50 قراءة


لعنة الغزاة في اليمن ، ونهاية آل سعود

أفق نيوز (كتابات) 3-10-2019م - 20:07

لعنة الغزاة في اليمن ونهاية آل سعود >>

60 قراءة

ملحمة نجران الأسطورية ..بين التكتيك والشجاعة والقيم والأخلاق للجيش اليمني .. بقلم / محمد صالح حاتم

أفق نيوز (كتابات) 2-10-2019م - 11:20

أفق نيوز كتابات منذ بداية العدوان على اليمن في 26مارس 2015م سطر أبطال الجيش اليمني... >>

47 قراءة

الإمارات وعمليات توازن الردع اليمنية

أفق نيوز (كتابات) 1-10-2019م - 17:18

محمد صالح حاتم بما أن الامارات الدولة الثانية في التحالف بعد السعودية من حيث حجم... >>

46 قراءة

الثورة كائن حيٌّ وليست ذكرى ميتة للمزايدة!

أفق نيوز (كتابات) 1-10-2019م - 17:06

عبد العزيز البغدادي أعجبني جزء كبير من منشور للأخ د يسن سعيد نعمان في ليلة 26 9... >>

52 قراءة

هـل حـانت ساعـةُ المصـارَحـة قبل المصـالحة؟ .. بقلم/ عــبدُالله صـبري

أفق نيوز (كتابات) 1-10-2019م - 11:54

أفق نيوز كتابات بالإعلان عن فريق المصالحة الوطنية وتدشين أعماله من العاصمة... >>

43 قراءة

نصر من الله.. هل تكفي لإفاقة نظام الرياض أم سينتظر الفتح القريب؟ بقلم / منير إسماعيل الشامي

أفق نيوز (كتابات) 1-10-2019م - 11:12

أفق نيوز كتابات عملية عسكرية برية في محور نجران استمرت لعدة أشهر نتج عنها تطهير... >>

56 قراءة

زمن الأولياء

أفق نيوز (كتابات) 1-10-2019م - 01:43

زمن الأولياء >>

61 قراءة

نصر من الله.. القدرة الإلهية لتوقف قدرات البشر .. بقلم / منير اسماعيل الشامي

أفق نيوز (كتابات) 30-9-2019م - 11:31

أفق نيوز كتابات مع أن معظم العمليات التي نفذها بها أبطالنا البواسل من الجيش... >>

62 قراءة

مراحل توازن الردع وزوال النظام السعودي .. بقلم / د. هشام الجنيد

أفق نيوز (كتابات) 28-9-2019م - 11:50

أفق نيوز كتابات تأتي عملية سلاح الجو المسير اليمني على مصفاتي بقيق وخريص... >>

54 قراءة

مراحل الوجع الكبير .. بقلم/ توفيق الشرعبي

أفق نيوز (كتابات) 28-9-2019م - 11:44

أفق نيوز كتابات ماكان شعبنا يريد أن يعتدي على احد ولا كان يريد ان يعتدي عليه احد... >>

66 قراءة


كرم مبادرة صنعاء وعسر فهم الرياض

أفق نيوز (كتابات) 26-9-2019م - 10:19

د احمد عبدالله الصعدي بعد أن بات جليا للقاصي والداني أن تحالف العدوان والغزو... >>

55 قراءة

هل العالم بحاجة إلى حذاء؟!

أفق نيوز (كتابات) 26-9-2019م - 10:06

أحمد يحيى الديلمي منذ أن أطلق الرئيس السوفيتي خور تشوف حذاءه وضرب به طاولة... >>

63 قراءة

ماذا يعنِي ترامب عندما يقول للسعوديين “قاتِلوا إيران وسندعمكم”؟

أفق نيوز (كتابات) 23-9-2019م - 19:19

ماذا يعن ي ترامب عندما يقول للسعوديين قات لوا إيران وسندعمكم >>

69 قراءة

الإصلاح والمصالحة الوطنية

أفق نيوز (كتابات) 23-9-2019م - 17:01

الإصلاح والمصالحة الوطنية >>

52 قراءة

٢١ سبتمبر.. بارق الحرية والانعتاق

أفق نيوز (كتابات) 22-9-2019م - 18:44

عبد الكريم الوشلي ويطل من جديد بارق الفجر الذي انشق ت عنه غيوم ليل الغربة والأنين... >>

59 قراءة

ثورة 21 سبتمبر .. تصحيح المسار وإحلال السلام

أفق نيوز (كتابات) 22-9-2019م - 18:26

محمد علي الحوثي شاءت الأقدار أن يصادف احتفال اليمنيين بالذكرى الخامسة لثورة... >>

65 قراءة

21 سبتمبر 2014 م ثورة على الوصاية والهيمنة الخارجية .. بقلم / اللواء .. جلال الرويشان

أفق نيوز (كتابات) 22-9-2019م - 12:07

أفق نيوز كتابات يعتقد البعض أن الإيمان بثورة 21 سبتمبر 2014 م وتأييدها يتعارض مع... >>

84 قراءة

الأبعاد الديمقراطية لثورة 21 سبتمبر

أفق نيوز (كتابات) 21-9-2019م - 17:18

أنس القاضي رغم تبدلات البناء الفوقي بشكل محاصصي في حكومة باسندوة إلا أن ذات الس... >>

66 قراءة

ثـورة “21 سبتمبر” ثورة وعي وإرادة وصمود.. بقلم / أكرم عبد اللله الرحبي

أفق نيوز (كتابات) 19-9-2019م - 19:19

أفق نيوز كتابات 21 سبتمبر ثورة تحمل مشروعا حقيقيا وواقعيا معبرا عن إرادة الشعب... >>

74 قراءة

السعودية والصعود إلى الهاوية..! بقلم / عبدالله علي صبري

أفق نيوز (كتابات) 19-9-2019م - 19:13

أفق نيوز كتابات على نفسها جنت الرياض وما كان تهديدا وتحذيرا بالأمس غدا واقعا... >>

65 قراءة

الدم اليمني والنفط السعودي

أفق نيوز (كتابات) 19-9-2019م - 11:49

عبدالفتاح علي البنوس سمعنا كثيرا بالمثل الشعبي القائل القرش يلعب بحمران العيون... >>

60 قراءة

دولة أم جماعة ؟ ميليشيا أم جيش وطني ؟

أفق نيوز (كتابات) 19-9-2019م - 11:13

إبراهيم سنجاب هل انصدمت من السؤال هو ن على نفسك فالأوراق التي فوق الطاولة أصبحت... >>

58 قراءة

الأفعى الصهيونيةُ تختنقُ بما تَبلعُ وتُقتَلُ بما تجمعُ

أفق نيوز (كتابات) 19-9-2019م - 11:01

د مصطفى يوسف اللداوي يعتقد الإسرائيليون أنهم وصلوا في مشروعهم إلى مرحلة قطف... >>

64 قراءة

السعودية وسياسة اللعب على الحافة .. بقلم/ عبدالملك العجري

أفق نيوز (كتابات) 18-9-2019م - 09:49

أفق نيوز كتابات من اختار سياسية اللعب على الحافة وتجاوز كل الخطوط الحمراء هو من... >>

73 قراءة

بقيق وخريص.. وعملية توازن الردع الثانية .. بقلم / عبدالفتاح علي البنوس

أفق نيوز (كتابات) 17-9-2019م - 11:13

أفق نيوز كتابات قال تعالى ف م ن اع ت د ى ع ل ي ك م ف اع ت د وا ع ل ي ه ب م ث ل م ا اع ت د ى... >>

56 قراءة

“بقيق وخريص” رسائل الدقة في الهدف والانكشاف والحرص .. بقلم/ إبراهيم الحمادي

أفق نيوز (كتابات) 16-9-2019م - 11:19

أفق نيوز كتابات لم تع د اليمن ضعيفة كما كان يظنها الطاغي السعودي مسبقا ومنذ بداية... >>

59 قراءة

السلام أو (البقرة الحلوب)

أفق نيوز (كتابات) 15-9-2019م - 17:02

حمود الأهنومي أنذرهم اليمنيون طويلا وأعطوهم بعضا من الدروس فلم يفهموا وحاولوا... >>

59 قراءة

أبناؤنا والعام الدراسي الجديد .. بقلم/ محمد صالح حاتم

أفق نيوز (كتابات) 14-9-2019م - 11:37

أفق نيوز كتابات يتوجه ملايين الطلاب الى مدارسهم الأساسية والثانوية اليوم السبت... >>

57 قراءة

البيانُ المرعِب! .. بقلم/ د. أحمد الصعدي

أفق نيوز (كتابات) 14-9-2019م - 11:31

أفق نيوز كتابات بعد مرور شهر واحد على بيانها الذي نعت فيه الشهيد ين المجاهدين... >>

56 قراءة

العملية الاستخباراتية الأمنية الأهمية والدلالات..! بقلم/ اسماعيل المحطوري

أفق نيوز (كتابات) 12-9-2019م - 19:55

أفق نيوز كتابات تعد أجهزة الاستخبارات ذات أهمية استراتيجية قي مة لدى جميع دول... >>

72 قراءة

محافظ شبوة يعطي مهلة ل الاماراتيين مغادرة بلحاف الى هذه الفترة

5 قراءة

عدن نيوز متابعات ثمن وزير الخارجية محمد الحضرمي الموقف الكوري الداعم...

5 قراءة

الأربعاء 16 تشرين1 أكتوير 2019ynp يزور العاصمة اليمنية صنعاء مسؤول دولي رفيع...

8 قراءة

في مبادرة ثقافية جديدة أطلقت هيئة البحرين للثقافة والآثار مبادرتها الفنية...

6 قراءة

نشر الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه بموقع انستجرام صورة من فيلم 365 يوم سعادة...

9 قراءة

قبل أيام قليلة من مباراة القمة 119 بين الأهلي والزمالك تفاجأ الجميع بإعلان...

12 قراءة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنها طلبت من الاتحاد...

11 قراءة

أعلن بنك أوف أمريكا ثاني أكبر بنوك الولايات المتحدة من حيث الأصول انخفاض...

12 قراءة

قال عمر شحاتة مستشار وزير الاتصالات في مملكة ليسوتو إنه بدأ في مملكة ليسوتو...

13 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
3889
29921
209
19024
18355
47980
37039
12551
33166
19448
18120
8712
867
912
8558
1605
2571
15931
3152
2911
11709
15949
1992
29282
224
8990
9224
13123
46317
1919
13726
10019
6469
196
6741
17410
316
826
13676
4327
8570
11231
4213
12436
11199
755
952
13526
13591
4457
1544
10296
2640
79
1897
150236
4716
186
2858
8595
566
13934
3341
19662
589
2409
11447
24085
398
4542
3072
12080
3717
16870
6168
9268
3492
86
3315
1056
7770
2248
31850
12271
24191
615
2111
2324
1386
2180
9862
708
674
13514
5305
2433
10254
189
717
83819
792
354
17945
4055
1852
8545
9835
1899
1796
9500
6027
113
25738
1503
9197
13447
7419
285
602
13862
2309
5557
7231
371
1160
4522
12541
14313
15019
817
8077
1541
10550
3101
9911
97830
10470
16495
1641
9286
10669
761
2485
8224
9984
5058
2331
8704
14980
88663
2962
24862
6085
24334
3055
1616
11341
18257
11153
8451
7879
8631
1288
8905
4182
2870
10751
6823
1878
7082
993
2675
13927
133
4367
27462
2010
10119
11889
8807
3284
3656
1096
6133
1027
1957
196
8787
14059
33048
10973
17842
2250
1189
1800
422
14630
1095
28875
9254
3872
3838
9200
7958
743664
13858
10597
5390
6207
858
585
1594
9976
16723
1684
10056
2317
10650
3227
5674
7795
17111
1220
2490
11244
13345
3808
6368
27482
350
6688
9269
27325
9058
2292
13059
646
980
15679
2127
2938
11560
12095
2363
5737
4834
29293
13986
12844
صحافة 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها