سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
يمن نت مزود خدمات الانترنت في الجمهورية اليمنية
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
ماكس نيوز ( أخبار اليمن) قبل 21 ساعة و 51 دقيقة

#عاجل وخطر انباء عن اختراق حساب محمد علي الحوثي والنشر بإسمة ودعوة انصار الحوثي للخروج لمنافذ المدن وتعطيل...

4031 قراءة
اليمن السعيد ( أخبار محلية) قبل 4 ساعة و 41 دقيقة

عــــــــاجل : المؤتمر يٌصعد بقوة ويرفع صوراً عملاقة للرئيس هادي بميدان السبعين رغماً عن الحوثيين...

3345 قراءة
تفاصيل نت ( أخبار وتقارير) قبل 22 ساعة و 57 دقيقة

شيخ يرد بصورة من ميدان السبعين .. ورد مزلزل من قبائل طوق صنعاء على دعوة «الحوثي» بالاحتشاد على مداخلها يوم 24...

3252 قراءة
الرئيسية : وجه اليمن
وجه اليمن (محلي) قبل دقيقة

الكلمة الأقوى والأكثر صراحة ..على الإطلاق ! لأول مرة تحدّث السيد عبدالملك الحوثي “قائد الثورة” وزعيم “أنصار الله” خلال لقائه مع حكماء اليمن وعقلائه بشكل صريح وواضح عن عدة أمور هامة ومصيرية بعث خلالها برسائل مكثّفة إلى الداخل وأقل منها إلى الخارج . بقلم  / أيوب إدريس بدايةً بمحاولات العدوان استهداف الجبهة الداخلية بالتزامن مع ... The post ملوكُ الكلام وفصلُ... >>

2 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل يوم و 22 ساعة و 52 دقيقة

عبدالملك العجري: خلال هذه الايام يطرح باستمرار لماذا او هل يتخوف انصار الله من فعالية المؤتمر في 24 الشهر الجاري ؟ وبهذا الخصوص احب ان اوضح ان القضية ليست قضية تخوف لكن طريقة واسلوب الاخوة في المؤتمر تجعلهم كمن يلف حزاما ناسفا حول خصره ويتهيأ لتفجير نفسه في المكان الغلط . من حق المؤتمر ان ... The post قيادي حوثي يجيب : هل يتخوف انصار الله من فعالية المؤتمر 24 ؟... >>

119 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 2 ايام و 45 دقيقة

  اكدت مصادر إعلامية جنوبية وصول قوات سعودية الى عدن مساء يوم الخميس. ونقلت صحيفة “عدن نقلا عن مصدر عسكري ان القوات السعودية وصلت على متن سفينة سعودية الى ميناء المنطقة الحرة وتحرك جزء من القوة صوب قصر معاشيق. واشارت المصادر الى ان حجم القوة هو لواء عسكري كامل تم إرساله إلى عدن تحت شعار ... The post قوات سعودية ضخمة تصل عدن مهمتها تمكين حزب الاصلاح وكبح جماح... >>

110 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 2 ايام و ساعة و 12 دقيقة

وجه اليمن – سنحان أعلنت قبائل سنحان وبلاد الروس بمحافظة صنعاء رفع الجهوزية في مواجهة تصعيد العدوان السعودي الأمريكي. وأكدت قبائل سنحان وبلاد الروس في لقاء قبلي اليوم وقوفها صفا واحدا في مواجهة العدوان والرد على تصعيده وجرائمه. وشدد بيان صادر عن اللقاء على أهمية تعزيز الاصطفاف ووحدة الجبهة الداخلية للتصدي للعدوان وإفشال مخططاته والاستمرار ... The post... >>

83 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 3 ايام و 6 ساعة و 9 دقيقة

جاء خطاب الرئيس الصماد مختلفا هذه المرة موجها رسائل عدة وضع فيه النقاط على الحروف وحدد خارطة طريق للمرحلة المقبلة وبعث بجملة من الرسائل الى جميع المكونات السياسية في البلد معلنا أن  لا وقت للمزايدة مرحبا بأي طرف لديه الحلول ولديه القدرة متعهدا بالتحرك جنوداً مجندة لدعم أي مسار ناجح, لن نأنف. وحذر الصماد الأطراف ... The post الرئيس الصماد يضع النقاط على الحروف... >>

70 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 3 ايام و 6 ساعة و 41 دقيقة

قتل وأصيب أكثر من 50 مرتزقا بينهم قيادات عسكرية بارزة باختراق استخباراتي جديد أدى لحصول قوات الجيش واللجان الشعبية على معلومات حول اجتماع عسكري في مأرب. وقال المراسل نقلا عن مصادر عسكرية  أن قوات الجيش والحوثيين حصلت على معلومات استخباراتية تفيد بانعقاد اجتماع عسكري كبير في “مركز السيطرة” التابع لقوات هادي الموالية للتحالف في موقع ... The post بعملية... >>

69 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 5 ايام و ساعة و 21 دقيقة

كشفت مصادر سياسية رفيعة عن فرض المملكة العربية السعودية الأقامة الجبرية لكل قيادات حزب التجمع اليمني للأصلاح المتواجدين في الرياض. وبحسب ما نقل موقع “الخبر” ان الرياض قيدت حركة قادة الحزب والمحسوبين عليه من سياسيين وعسكريين وان تحركاتهم باتت مرصودة وتحت رقابة المخابرات السعودية، وحتى المسؤولين في الحكومة من المحسوبين على الحزب لا يتحركون الا... >>

162 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 5 ايام و ساعة و 35 دقيقة

أفادت مصادر أمنية بعدن ان القوات الاماراتية ، احتجزت عدداً من القيادات العسكرية الجنوبية بمحافظة عدن جنوبي اليمن. واشارت المصادر إلى ان القوات الاماراتية طلبت من القيادات الامنية بمحافظة أبين الحضور الى مقرها وعند حضورها لمقر التحالف في البريقة بالعاصمة عدن ، تم احتجازهم وتسليم المعدات العسكرية التي بحوزتهم. وأكدت المصادر أن القيادات الامنية وافقت ...... >>

80 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 6 ايام و 45 دقيقة

  وجه اليمن الاخباري – سبا اعتذر رئيس المجلس السياسي الأعلى، والقائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الاحد عن قطع زيارته لمحافظة صعدة واستعجاله فيها وذلك لحضور حفل تخرج دفعة البأس الشديد العسكرية التخصصية في المنطقة العسكرية الرابعة بمعية نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن اللواء الركن جلال الرويشان ووزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ... The post... >>

90 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 6 ايام و ساعة و 16 دقيقة

توطئة:- الي كل المشعبين والمبعسسين والمفلسين والمتغطرسين والمتكبرين والأنانيين . الي كل الاعداء والعملاء والخونة والمرتزقين والجبناء والمتخاذلين والأذلاء والمتحذلقين والأغبياء . أقرأوا السطور التالية وأعرفوا مكانتكم وحجمكم وجهلكم وغروركم. ومباهاتكم بالذكاء واستعراضكم للكثرة والتي اكتشفنا أنها مجرد سراب (يحسبه الضمآن ماء حتى إذا جاءه لم يجده شيئا... >>

197 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 6 ايام و 20 ساعة و 25 دقيقة

افادت مصادر محلية في عدن عن اعتقال القوات الاماراتية لمدير امن محافظة أبين العميد عبدالله الفضلي مع مرافقية ومصادرة أسلحة مرافقيه والاعتداء عليهم بالضرب المبرح  وإيداعه أحد سجونها بأحد المعسكرات في البريقة بعدن . واشارت المصادر الى ان القوات الاماراتية اعتقلته صباح اليوم  دون أن تذكر الأسباب  و وانه ضل في السجن حتى وقت متأخر ... The post بعد ان تحقق لها... >>

201 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 6 ايام و 21 ساعة و 8 دقيقة

كشفت القوة البحرية والدفاع الساحلي في الجيش واللجان الشعبية في بيان لها- حصل موقع وجه اليمن الاخباري على نسخة منه – تمكنها من تدمير السفينة الحربية التي تم استهدافها صباح اليوم السبت داخل ميناء المخاء بمحافظة تعز بشكل كلي. ولم يكشف البيان نوع السلاح المستخدم في عملية تدمير السفينة الحربية التابعة لقوى الاحتلال الاماراتي مكتفيا ... The post معلومات هامة عن... >>

1357 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 6 ايام و 21 ساعة و 36 دقيقة

تظهر المشاهد التي وثقتها عدسة الإعلام الحربي اليمني جانب من انكسار زحوفات المرتزقة والسودانيين، وتوثق حجم الخسائر الكبيرة التي تكبدوها، واستهداف تجمعاتهم وتحصيناتهم وتدمير آلياتهم بضربات مسددة أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من المنافقين وفرار من تبقى منهم ولقي خلال المعركة عشرات السودانيين ومرتزقة العدوان مصرعهم و انكسار عدة زحوفات لهم رغم الإسناد... >>

88 قراءة
وجه اليمن (محلي) قبل 6 ايام و 22 ساعة و دقيقة

    بعد أن خسرت السعودية معركة السيطرة على النظام الجمهوري الجديد في اليمن الشمالي أمام النظام المصري “الناصري” الذي فرض سيطرته المطلقة على الحكم هناك منذ ثورة سبتمبر 1962م، سعت بشكل حثيث لاختراق قادة النظام الجمهوري حديث النشأة في اليمن وسحب البساط من المصريين الذين كانوا يديرون معظم المرافق والهيئات الحكومية في الجمهورية العربية ... The post الشاويش صالح... >>

100 قراءة
وجه اليمن (محلي) 12-8-2017م - 21:26

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، اليوم السبت، أن الشعب اليمني بجيشه ولجانه الشعبية على مشارف النصر بخلاف ما يظن العدوان بالرغم من كل الجرائم التي صنعها، قائلا “نحن على مشارف النصر بقليل من العزم والإرادة فيما يظن العدو أنه قد أوصل الشعب اليمني إلى مرحلة من الإنهاك والضعف ليأتي الأمريكي ليتدخل “. جاء ... The post كتائب جديدة الى العمق السعودي... >>

80 قراءة
وجه اليمن (محلي) 12-8-2017م - 21:00

زار رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد اليوم السبت، ومعه رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ونائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية الدكتور حسين مقبولي والنائب العام عبد العزيز البغدادي محافظة صعدة اطلع فيها على احوال المواطنين . واشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بعظم حجمالتضحية التي قدمتها المحافظة في مواجهة العدوان إلى جانب أبناء الشعب ... The... >>

82 قراءة
وجه اليمن (محلي) 11-8-2017م - 20:12

دشنت وزارة الداخلية اليوم بمحافظة ريمة استقبال العائدين من المغرر بهم الذين كانوا قد انضموا لمعسكرات العدوان ومرتزقته في جبهات مختلفة. وخلال التدشين جرى استقبال رسمي وشعبي لعدد من أبناء مديرية السلفية الذين تركوا معسكرات المرتزقة وعادوا إلى الصف الوطني. وفي حفل الاستقبال الذي نظمته وزارة الداخلية بمشاركة السلطة المحلية.. عبر أبناءُ مديرية السلفية... >>

35 قراءة
وجه اليمن (محلي) 11-8-2017م - 19:16

كسر أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية زحف لمرتزقة العدو السعودي بإتجاه منطقة الضباب بمديرية صبر الموادم بمحافظة تعز. وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحف لمرتزقة العدو على إحدى التباب في الضباب بمديرية صبر الموادم، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة. وأكد المصدر مصرع القيادي الميداني في كتائب حسم “المدعو/أبو ... The post كسر زحف... >>

35 قراءة
وجه اليمن (محلي) 11-8-2017م - 18:56

استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الجمعة 11أغسطس 2017م بصاروخ زلزال 2 تجمعات مرتزقة الجيش السعودي شرق منفذ علب في عسير. وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية إستهدفت بصاروخ زلزال 2 وعدد من قذائف المدفعية تجمعات لمرتزقة العدوان شرق منفذ علب، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات في صفوفهم وتكبيدهم خسائر في الأرواح ... The post صاروخ زلزال 2 يباغت... >>

40 قراءة
وجه اليمن (محلي) 8-8-2017م - 22:40

  “احرقوهن واخبروا قيادات المؤتمر أن تتق الله وان تترك الخداع والكذب ..فالناس في وادي الجهاد فيما المرضى تائهين في دهاليز الحزبية. هكذا كان رد المجاهدين المرابطين في جبهات القتال كشف مصدر مقرب من” أسرة آل النصرة” عن قيام حزب المؤتمر الشعبي العام بسرقة صور 3 مجاهدين من أسرة ال النصرة وقطع بطائق عضوية بأسمائهم ... The post  سقوط اخلاقي مدوي لحزب المؤتمر الشعبي... >>

8618 قراءة
وجه اليمن (محلي) 8-8-2017م - 17:49

  استقبل الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم بحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة رئيسة بعثة الإتحاد الأوربي لدى اليمن ماريا أنتونيا كالفو، ونائب رئيس البعثة كازا رامون. وفي اللقاء رحب رئيس المجلس السياسي الأعلى برئيسة بعثة الإتحاد الأوربي لدى بلادنا ونائب رئيس البعثة .. مشيرا إلى النتائج ... The post الرئيس... >>

4 قراءة
وجه اليمن (محلي) 7-8-2017م - 21:21

أقدم الامارات ومرتزقتها  في اليمن على دفن الشاب عبدالقوي الجبري كاشفة عن قبحها وبشاعة جرائمها في اليمن والوحشية التي تتعامل بها  مع الاسرى . شاهد ردة فعل والدة الشهيد الاسير في تقرير قناة المسيرة الفضائية  The post فيديو – #الامارات تدفن أسير يمنيا وهو حي .. شاهد ردة والدته appeared first on وجه اليمن الإخباري. >>

126 قراءة
وجه اليمن (محلي) 7-8-2017م - 20:57

تصدّت قواتُ الجيش واللجان الشعبية خلال اليومين الأخيرين لأكثرَ من محاولة تقدُّم وزحف على مدينة ميدي وشمال صحرائها، وتأتي الزحوفاتُ في سياق المحاولات الكبيرة التي تبذلُها منذ أشهر السعوديّةُ عبر آلاف المرتزِقة اليمنيين وألويةٍ من مرتزقة السودان.   يحيى الشامي مصادرُ عسكريةٌ ذكرت لصدى المسيرة أن الزحوفاتِ الأخيرةَ شاركت فيها أعدادٌ كبيرة من مرتزِقة... >>

41 قراءة
وجه اليمن (محلي) 7-8-2017م - 20:09

القت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية القبض على 9 مطلوبين أمنياً في كل من أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء و حجة والبيضاء. وبحسب وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أوضح مصدر أمني  أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بأمانة العاصمة مطلوب أمنياً متهم بجريمة سرقة محل صرافة بمدينة ذمار نهاية يوليو الماضي. وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية بالمنطقة الغربية بأمانة ... The post... >>

37 قراءة
وجه اليمن (محلي) 7-8-2017م - 19:48

  عقد الاستاذ عبده الجندي محافظ محافظة تعز صباح اليوم الاثنين 7 اغسطس 2017م مؤتمراً صحفياً حول اخر المستجدات بمحافظة تعز .   تحدث الجندي خلال المؤتمر عن عدد من المشاكل والصعوبات التي تعانيها وتواجهها محافظة تعز في كافة المجالات، وما خلفه العدوان السعودي من دمار في البنى التحتية وما تعرضت له المحافظة من عمليات ... The post محافظ تعز يشيد بصمود ابطال الجيش... >>

33 قراءة
وجه اليمن (محلي) 6-8-2017م - 00:53

وجه اليمن -خاص سيطرت القوات  الاماراتية وحلفائها أمس الجمعة على حقول النفط والغاز بمحافظة شبوة واجبرت افراد الحماية السابقة التابعة لعلي محسن الأحمر والموالية للسعودية (عناصر حزب الإصلاح) على المغادرة   . واشارت المصادر المحلية  الى ان توجيهات اللواء المقدشي قضت بالتصدي للقوات الإماراتية  وعدم السماح لهم بالسيطرة على الآبار وانه طلب من المملكة... >>

118 قراءة
وجه اليمن (محلي) 5-8-2017م - 22:22

  نشرت تقارير صحفية بريطانية توثيقا لما يحدث داخل مدينة العوامية السعودية المحاصرة من قبل القوات السعودية منذ أكثر من 3 أشهر تقريبا. أشارت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إلى أنها حصلت على معلومات حول ما يجري في العوامية، بعدما أجرت مقابلات نادرة مع نشطاء محليين، لتكشف الظروف المروعة التي يواجهها المدنيون في تلك المعركة السرية بين ... The post سبوتنيك :... >>

90 قراءة
وجه اليمن (محلي) 4-8-2017م - 20:20

في سابقة فريدة هي الأغرب وفي فضيحة تكاد تكون الأولى من نوعها منذ قيام ثورة ٢٦سبتمبر وربما قبلها ..لم يسبق إليها وزير من قبل ..الوزير احرج نفسه واوقع حكومة الإنقاذ في ورطة بعد انفضاح امره بعد ضبطه متلبسا بالكذب في وضح النهار على حد مرؤوسيه ونسب إليه مالم يفعل وتحدث نيابة عنه وقوله في تصريحه ... The post ماهكذا يا شيخ جليدان تورد الإبل …فضيحة مدوية لوزير... >>

1495 قراءة
وجه اليمن (محلي) 31-7-2017م - 17:28

وجه اليمن – صنعاء اعدم اليوم في ميدان التحرير بالعاصمة صنعاء رميا بالرصاص المدعو محمد مجاهد سعد المغربي لاغتصابه وقتله الطفلة رنا يحيى هادي المطري. حضر تنفيذ الحكم مندوبون عن أجهزة القضاء وأولياء دم المجني عليها وحشد كبير من المواطنين ، وسط تواجد لافت لوسائل الإعلام المختلفة. وكان المدان المغربي (41) عاما اقدم على اغتصاب ... The post إعدام مغتصب وقاتل الطفلة... >>

51 قراءة
وجه اليمن (محلي) 31-7-2017م - 03:12

التصعيد الذي توعدت به «أنصار الله» بات يترجم عملياً أكثر فأكثر. فبعدما ضربت الصواريخ الباليستية العمق السعودي على مديات وأهداف مختلفة، شن المقاتلون اليمنيون هجمات على الجبهة الجنوبية للمملكة، خسرت فيها الأخيرة مواقع وجبالاً مهمة يحيى الشامي جيزان | شهد اليومان الماضيان تغييرات ميدانية كبيرة نقلت المواجهة اليمنية ــ السعودية إلى عمق المملكة، التي... >>

516 قراءة
وجه اليمن (محلي) 31-7-2017م - 02:40

حصل موقع وجه اليمن الاخباري على فيديو يظهر خسائر المرتزقة والذين سقطوا ما بين قتيل وجريح بغارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الاحد والتي استهدفت تجمعات لهم قبالة منفذ الخضراء في نجران . وتظهر المشاهد عدد من السيارات المدمرة وبعض من قطع اللحم والجثث المتفحمة بعد استهدافهم بشكل مباشر ،من قبل الطيران السعودي . ورغم ... The post بالفيديو : التحالف يستهدف... >>

184 قراءة
وجه اليمن (محلي) 31-7-2017م - 02:16

التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم، وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي وقادة وأركان المنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة . وفي اللقاء أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بجهود قيادة ومنتسبي المنطقتين العسكريتين الرابعة والخامسة وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الدفاع عن... >>

179 قراءة
وجه اليمن (محلي) 31-7-2017م - 00:56

شن أبطال الجيش واللجان الشعبية زحفا تمكنوا خلاله من استعادة السيطرة على قرية الهاملي التي كان مرتزقة العدوان قد سيطروا عليها سابقا في #موزع شمالي #معسكر_خالد . مصدر عسكري أكد أن قوى العدوان لم تستوعب حجم الصدمة بخسارتها القرية بأكملها ما جعلتهم يقصفونها بهستيرية بالمدفعية والصواريخ والقنابل الفسفورية. وأضاف المصدر أن أبطالنا وأثناء زحفهم باتجاه ... The post... >>

253 قراءة
وجه اليمن (محلي) 31-7-2017م - 00:04

أحيانا تكون الفضيحة .. مفيدة —- يقول المثل ( الكذب ليس له ارجل ) ، ويقول مثل اخر ( من تغدا بكذبة ما تعشى بها ) ، ويقول آخر ( ما يصح الا الصحيح ) الامثال كثيرة التي تصف حال عفاش وحزبه اليوم بعد دجل وادعاءات وتمثيل لشهور طويلة .. دعوني اولا اقل لكم شيء ... The post فضيحة عفاش..احيانا تكون الفضيحة مفيدة !! appeared first on وجه اليمن الإخباري. >>

2064 قراءة
وجه اليمن (محلي) 30-7-2017م - 22:04

وجه اليمن – خاص   رحب السفير الامريكي اليوم الاحد بموافقة حزب المؤتمر الذي يتزعمه صالح على الاستسلام وتسليم ميناء الحديدة استجابة لمبادرة المبعوث الاممي. وذلك عبر مبادرة مجلس النواب المتسقة مع مبادرة ولد الشيخ مهدداً أنصار الله من استمرار رفضهم تسليم الحديدة وان موقفهم معضلة تعطل الحل السياسي في اليمن .   وقال السفير ... The post الزعيم يوافق على تسليم... >>

1587 قراءة
وجه اليمن (محلي) 29-7-2017م - 20:44

كشفت وسائل اعلام جنوبية عن مصرع اعداد كبيرة من جنود ومرتزقة الامارات خلال المواجهات الاخيرة في المخا وموزع اغلبهم جنوبيين ينتمون الى كتيبة نزار وقالت صحيفة عدن الغد ان  أكثر من 25 من مرتزقة الامارات لقوا مصرعهم الجمعة وصباح االسبت اليوم  برصاص قوات الجيش واللجان الشعبية بجبهة المخاء بتعز. وأكدت الصحيفة الموالية للعدوان مصرع 13 من ... The post وسائل اعلام... >>

180 قراءة
وجه اليمن (محلي) 29-7-2017م - 19:48

مصرع عشرات الجنود السعوديين خلال هجوم نوعي للجيش اليمني والحوثيين استهدفت مواقع ومعسكرات سعودية  انتهت بالسيطرة  على معسكر الجابري ومواقع الفريضة وملحمة والغاوية . وذكرت المصادر العسكرية ان العملية استمرت من الصباح حتى المساء سبقها قصف صاروخي ومدفعي مكثف ، و أدت إلى مصرع وجرح العشرات من العسكريين السعوديين وتدمير عدد من آليات ،  ورغم ... The post مجزرة... >>

319 قراءة
وجه اليمن (محلي) 29-7-2017م - 19:04

تنبأ عالم الفلك المغربي علي عبد الرحمن العيس، أن حربا كبيرة ستنفجر في الخليج العربي، ستكون شرارتها من قطر، ثم هجوم سعودي، مع ظهور لتنظيم “داعش” بشكل مفاجئ في شوارع المملكة، وسيكون الأمر غريبا من أين أتوا وكيف ومتى، كل ذلك سيكون محط سؤال على وسائل الإعلام العربية والعالمية. وقال العيس في لقاء مع قناة ... The post فلكي مغربي يتنبئ…حرب خليجية كبيرة وظهور مفاجئ... >>

182 قراءة
وجه اليمن (محلي) 29-7-2017م - 18:44

وجه اليمن – صنعاء أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، أن رد اليمن على تصعيد تحالف العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية كان قويا وموجعا سواء في العمق السعودي أو على مستوى الجبهات الداخلية. وأوضح العميد لقمان  أن ضربات القوة الصاروخية على المناطق الحيوية والعسكرية في ينبع أو الطائف واستهداف القوات ... The post ناطق الجيش... >>

51 قراءة
وجه اليمن (محلي) 29-7-2017م - 18:04

  بعد ساعات من أعلان القوة البحرية لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية، استهداف بارجة عسكرية إماراتية قبالة السواحل الغربية للجمهورية اليمنية سادت حالة الارباك لدى القيادة الاماراتية مفضلة الصمت والتكتم على الخبر ؛ الا ان الاعلام السعودي هذه المرة اوقعها في احراج شديد بعد مسارعتها للإعتراف وإن بشكل غير مباشر بالعملية وعلى غير عادتها . ... The post #السعودية... >>

1598 قراءة

وجه اليمن (محلي) قبل دقيقة

الكلمة الأقوى والأكثر صراحة على الإطلاق لأول مرة تحد ث السيد عبدالملك...

2 قراءة

المشهد اليمني الأول أعلنت منظمة الصح ة العالمية اليوم السبت تسجيل 22 حالة...

1 قراءة

وكالة مرصد للأنباء أيوب إدريس الكلمة الأقوى والأكثر صراحة على الإطلاق لأول...

20 قراءة

النجم الثاقب خاص استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت الموافق...

17 قراءة
رأي اليوم (أخبار) قبل 6 دقيقة

واشنطن أ ف ب اعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السبت انه لن يشارك في تسليم...

2 قراءة

أكدت مصادر لبنانية اليوم السبت 19 أغسطس آب أن الاشتباكات تجددت في مخيم عين...

0 قراءة

توعد الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح جماعة أنصار الله الحوثي برد...

12 قراءة

خاص متابعات اغتال مسلحون مجهولون مساء اليوم السبت حارس فندق قصر العمدة في...

39 قراءة
وفاق برس (محلي) قبل 8 دقيقة

عقد المجلس السياسي الأعلى في اليمن يوم السبت بصنعاء إجتماعا برئاسة الأخ...

25 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
18238
12287
12202
12340
29571
16259
1794
7192
22191
14603
12697
6278
5512
8644
7711
9995
12679
925
8411
11830
4729
20644
7843
13393
894
7119
6813
6683
6108
8125
40463
10193
6493
4057
6190
6484
3861
9326
12804
10068
553
6263
8339
1370
8568
6992
8611
10093
11141
380
8666
7637
486
1078
93277
1903
776
6122
246
10256
1264
238
9039
13028
2155
8005
6088
240
8661
8955
17139
1846
5073
991
13249
3613
5588
831
2700
20826
5947
16836
116
6618
7105
1817
604
7777
348
4565
11900
1145
993
6009
6756
7172
2890
5920
15945
7052
6290
6720
6528
9521
9829
4588
7656
10586
10878
7252
2263
4640
6377
7098
2337
18939
9639
6723
7641
9409
8802
7013
5116
5052
11628
7306
5687
7865
579
7965
83389
8029
7244
11015
6653
7524
6970
628
6158
5636
7839
6867
419
6607
6293
10772
242
63612
20578
375
20914
6803
5409
8500
14425
8433
16784
6835
5707
5852
5932
5242
793
960
5334
4036
175
5221
9823
1830
18430
7316
8899
6449
4246
6402
9849
26585
7917
13055
10501
553
10685
18486
8266
1751
1428
595
14837
8183
5957
7068
5705
600357
208
5163
11343
16262
116
3329
12264
7210
7083
10036
10679
7676
3888
7919
5492
2866
9937
3028
12799
3192
7434
353
8915
3619
5200
3244
9529
5472
20927
3706
6483
15433
6802
9892
11542
144
8184
3898
9600
12520
9586
7967
104
2518
2440
19118
6742
9968
8546
1
2
3
4
صحافة 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها