سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
الجديد برس ( الأخبار المحلية) قبل 21 ساعة و 45 دقيقة

بشرى سارة للمواطنين.. تعرف على السعر الرسمي الجديد لأسطوانة الغاز المنزلي ..!

2915 قراءة
برق برس ( برق اليمن) قبل 22 ساعة و 36 دقيقة

الشرعية تتلقى ضربة موجعة في السويد وتوافق تحت الضغط على تسليم إدارة البنك المركزي وشركات الغاز والنفط

2709 قراءة
برق برس ( برق اليمن) قبل 19 ساعة و دقيقة

الصورة الأكثر تداولاً اليوم : عضوان مفاوضان الأول حوثي والآخر من الشرعية ..شاهد ماذا يفعلان مع بعض في السويد...

2425 قراءة
الرئيسية : صنعاء نيوز
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 4 ساعة و 33 دقيقة

قمعوا المتظاهرين في فرنسا و قبلها في امريكا إبان فوز ترامب.. >>

17 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 5 ساعة و 28 دقيقة

يقول المثل اليمني ما للحب المسوس إلا الكيال الأعور ، فالقائد القدوة لا يغش شعبه والمربي الفاضل يبني أمة والسياسي.. >>

26 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 5 ساعة و 28 دقيقة

أرسل لي صديق عزيز مقطعاً مسجلاً فيه ردٌّ على من سماهم "الحداثيون الجدد " في مسألة الحجاب، فأرسلت له رسالة >>

19 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 5 ساعة و 39 دقيقة

رفع سعر الغاز المنزلي و اخفائه لانه افضل طريقه لتدويخ الشارع و ارهاقه و قتله يوميا بهم لا يعرف له اول من آخر .. >>

27 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 5 ساعة و 39 دقيقة

لماذا نطالب برفع العقوبات عن السفير أحمد علي عبدالله صالح >>

23 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل يوم و 7 ساعة و 44 دقيقة

أن الاستثمار الأجنبي المباشر شهد تطورا عالميا ملحوظا وأصبح من أهم أدوات التمويل لاستثمار بالدول النامية وبشكل خاص.. >>

18 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل يوم و 7 ساعة و 44 دقيقة

بدون أدنى شك هي اللعنة التي أطلت علينا من كل جانب وأصبحت الشغل الشاغل لمعظم الشباب بل وكل المجتمعات .. >>

20 قراءة
صنعاء نيوز (أخبار وتقارير) قبل يوم و 7 ساعة و 51 دقيقة

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية جبلة محافظة إب المتهم يوسف الثوابي في قتل " الطفلة آلاء يوسف الحميري" تبلغ من العمر ""9" .. >>

85 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 2 ايام و 7 ساعة و 2 دقيقة

خالد الناهي بين السماء والأرض، عنوان فلم عرض في خمسينيات القرن الماضي، اجتمعت فيه متناقضات المجتمع المصري" الممثل، اللص >>

48 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 2 ايام و 7 ساعة و 2 دقيقة

محمود صالح عودة يعيش الشعب البريطاني حالة من عدم الاستقرار منذ أن ظهرت نتائج الاستفتاء البريطاني حول الخروج من منظومة الاتحاد الأوروبي >>

21 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 2 ايام و 8 ساعة و 16 دقيقة

واأسفاة على مازرعة الزعيم من قيادات وحصدة اﻻنصار بمواقف ، أحجموا عن تلبية نداء صاحب الحق ، لينفروا خفافا وثقال >>

20 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 2 ايام و 8 ساعة و 16 دقيقة

تركيبة العقل البشري معقدة جداً، فهذا الأسفنجي يتحكم بكل الأختلاجات والمشاعر والأفكار الأنسانية، سواء أكانت تخدم المجتمع الحياتي >>

19 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 2 ايام و 8 ساعة و 30 دقيقة

«حملة مناصرة قناة الحرية» هو اسم أطلقته قناة الحرية في التلفزيون الوطني الإيراني على أحد برامجها المباشرة والمحبوبة >>

24 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 2 ايام و 8 ساعة و 30 دقيقة

الوطن قضية عامة, والرأي كلمة حق لكل مواطن. اقرأ أو لا تقرأ فحرية القراءة حق للقارئ المراهنة على الحسم العسكري >>

23 قراءة
صنعاء نيوز (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 8 ساعة و 45 دقيقة

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة إب من كشف غموض مصير الطفلة "آلاء يوسف الحميري" البالغة من العمر "9 سنوات "والذي تم اختظافها من مدينة جبلة قبل يومين . >>

199 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 3 ايام و 6 ساعة و 16 دقيقة

لم يُسدل الستار بعد على حياة الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه الأمين عارف الزوكا في مثل هذا اليوم قبل عام .. >>

30 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 3 ايام و 6 ساعة و 16 دقيقة

على حماس التقاط اللحظة وسرعة تطبيق المصالحة دون تردد فهذا الانتصار هو نصر لكل فلسطين ويجب أن يتوج بالوحدة الفلسطينية.. >>

22 قراءة
صنعاء نيوز (أخبار وتقارير) قبل 3 ايام و 7 ساعة و 51 دقيقة

في أول يوم من مباحثات السلام اليمنية بين الوفدين الحكومي والحوثي في السويد، اتفق الطرفان على إطلاق سراح آلاف الأسرى.. >>

101 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 5 ايام و 6 ساعة و 58 دقيقة

في ذات اليوم الذي فُجع فيه اليمنيون في كل مدينة وقرية بمقتل الزعيم علي عبدالله صالح، وبعد 12 شهراً، رتبت الأمم المتحدة.. >>

36 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 5 ايام و 6 ساعة و 58 دقيقة

الأستاذ محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب قائد تربوي بحجم الوطن الكبير ، قائد تربوي لامثيل له.. >>

30 قراءة


صنعاء نيوز (أخبار وتقارير) قبل 5 ايام و 7 ساعة و 35 دقيقة

بحضور قائد المقاومة الوطنية..حشود جماهيرية غفيرة "بالخوخة" تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد (صالح والزوكا) >>

50 قراءة
صنعاء نيوز (أخبار وتقارير) قبل 6 ايام و 2 ساعة و 36 دقيقة

وصل مبعوث الأمم المتحدة الخاص، لليمن مارتن غريفيث إلى صنعاء، يوم الاثنين، لمرافقة مفاوضي جماعة الحوثي إلى السويد.. >>

1826 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 6 ايام و 2 ساعة و 37 دقيقة

لساعات طويلة ظللت ابحث عن عنوان لمقالتي هذه عن الشهيد عارف الزوكا ، جربت الكثير من الكلمات والأوصاف.. >>

20 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 6 ايام و 2 ساعة و 37 دقيقة

مرور عام على ذكرى استشهاد الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ورفيقه الأمين العام الأستاذ عارف الزوكاه.. >>

18 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 6 ايام و 3 ساعة و 23 دقيقة

بعد ما يقرب من مائة عامِ على تأسيس مملكة العراق وستين عاماً من الحكم الجمهوري الدموي، وتجربة ممارسة تداول السلطة.. >>

30 قراءة
صنعاء نيوز (كتاب وآراء) قبل 6 ايام و 3 ساعة و 23 دقيقة

على سلم الطائرة المغادرة صوب مدينة عدن من العاصمة المصرية القاهرة فجر يوم الـ2 من ديسمبر 2018 توقفت لأتأمل .. >>

28 قراءة

أن القدس تتعرض لأشرس سياسة تهويد في تاريخها خاصة بعد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب بنقل سفارة بلاده إلى القدس.. >>

30 قراءة

يامن روضتم المستحيل وصنعتم من شغاف قلوبكم واقعاً تربوياً صاغتة آناملكم واحلامكم ندرك جيداً في النقابة الوطنية للتعليم .. >>

30 قراءة

فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي. تحية مفعمة بالنصح والتوجيه والارشاد >>

22 قراءة

إن مما لا شك فيه أن لوسائل الإعلام تأثير كبير على حياتنا وتصرفاتنا، ومن أهم تلك القضايا تأثير التلفاز على المشاهدين.. >>

27 قراءة


الذكرى ال 51العيد الجلاء ال 30من نوفمبر العظيم عيد انتصار اليمنيين لمبادئ وأهداف الثورة اليمنية الخالدة سبتمبر وأكتوبر.. >>

31 قراءة

أجرى الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الجمعة، لقاء وجيزا مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.. >>

40 قراءة

أغلقت اللجان المكلفة بالرقابة على الأسعار الجديدة بمحافظة إب اليوم "20 "مولا ومحالا تجاريا وشركات أدوية ومطاعم.. >>

38 قراءة

تحدث كثير من المفكرين والفلاسفة منذ وقت طويل عن أهمية العلم وقوة المعرفة في التحولات التي شهدتها البشرية.. >>

37 قراءة

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن وجود مخطط لإعادة رسم المنطقة عبر حرب كبيرة سببت الأزمات والتوترات.. >>

73 قراءة

إنهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية وفهمناه.. ولكن.. هل من تفسير اقتصادي أوحتى سياسي للتحسن اللافت في سعره أمام الدولار والسعودي هذه الأيام..؟ >>

46 قراءة

بعد جهد جهيد ووساطات عديدة تمكنت مجموعة من المغتربين من انصار الانتقالي في نيويورك من اخذ موافقة سيناتور.. >>

32 قراءة

يكثر الناس من تكرار هذا السؤال، حين تنفجر سيارة مفخخة.وحين تنقطع إمدادات المياه.وحين لاتصل الكهرباء بشكل منتظم.. >>

48 قراءة

تحدى مجلس الشيوخ الأمريكي البيت الأبيض الأربعاء، بعد أن صوت بغالبية كبيرة على مناقشة مشروع قرار، ينهي الدعم العسكري.. >>

45 قراءة

مر اكثر من عامين على ولاية حكومة شباب اليمن المستقل بمسيرتها الحافلة بالعطاء والمنجزات تلك التي هي بذرة المستقبل.. >>

42 قراءة

الوطن ينادي للدفاع عنه بما يتعرض له من عدوان سعودي غاشم وحصار تجويعي جائر.. >>

26 قراءة

تعاني الكثير من المجتمعات من ارتفاع نسب الطلاق فيها في الآونة الأخيرة، مما يترتب عليه العديد من الآثار السلبية.. >>

36 قراءة

في رحلة من دولة إلى أخرى لا يتجاوز طيرانك الثلاث ساعات. لكن قبلها عليك أن تصل إلى الطائرة.. >>

28 قراءة

وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي لم يستطع باتصالاته وعلاقاته وحتى منصبه السيادي أن يتوسط لإدخال ابنه >>

30 قراءة

آخر تحديث لأسعار العملات الأجنبية أمام صرف الريال اليمني، صباح الثلاثاء 2018/11/27م.. صنعاء نيوز - متابعات >>

1177 قراءة

الاستاذ محمد سالم باسندوه يكتب عن الرئيس السابق صالح بعنوان : "يا صالح ليرضى عنا ربك".. >>

1833 قراءة

في العالم يحتفلون بالمولد النبوي كي تأكل الشعوب حلاوة المولد في اليمن يحتفلون كي يأكل الشعب مرارة القهر .. >>

37 قراءة

سعر البورصة العالمية اليوم للديزل هي 431$ للطن الواحد بعد إضافة أجور النقل والتأمين >>

53 قراءة

بفوضى الشرق الاوسط الخلاقة التي عمت بعض الدول العربية ومنها اليمن الحبيب.. >>

53 قراءة

أكد المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي، أن القوات التابعة للتحالف كشفت ودمرت 86 لغما بحريا.. >>

33 قراءة

صوت سبأ (نبأ من سبأ) قبل 3 دقيقة

أفادت السلطات الصحية في صنعاء بأن عددا من المحافظات اليمنية شهدت انتشارا...

3 قراءة

تسعى المدربة نيللي عطار إلى خلق التأثير من خلال الرياضة ولذلك لم تكتفي...

4 قراءة

يبدو أن مشهد وجه برايان أورتيجا بعد إنتهاء نزاله ضد بطل وزن الريشة في اتحاد...

5 قراءة

حقق بطل وزن الريشة في اتحاد الفنون القتالية المختلطة يو إف سي المقاتل ماكس...

4 قراءة

وصل اللاعب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة إلى العاصمة...

5 قراءة

قررت اللجنة المنظمة لدوري مراكز الشباب عن شطب مركز شباب الجمالية ومركز...

5 قراءة

اختارت مجلة ceo العالمية رجل الأعمال الشاب محمد الكاشف ضمن قائمة أفضل 5...

5 قراءة

نشر الفنان أحمد سعد صورة جديدة مع زوجته سمية الخشاب وذلك عبر صفحته على موقع...

5 قراءة

تلعب الحرب الكثير من الأدوار في تدهور الوضع الإنساني في أي بقعة من بقاع...

5 قراءة

nbsp يفشل العديد من الرجال في التعبير عن مشاعرهم تجاه زوجاتهم وقد تعجبهم بعض...

5 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
298
26923
17176
14429
16619
43472
25240
11060
30264
18250
16583
7852
7551
11312
535
1404
9242
14299
16865
2328
1628
10794
14673
1076
26943
17353
2627
9351
8118
8273
7560
11476
44267
987
12535
9093
5632
7392
5795
11597
16007
12378
2758
7734
10258
3109
11350
10313
12611
12826
2994
781
9414
1776
1004
137695
3788
2084
7757
2284
12833
2580
2682
2246
10995
17845
7647
1628
11375
10555
22587
3617
1358
10793
2652
15928
5222
8040
2663
1274
5725
1057
28668
10088
22095
1335
988
739
1025
8919
11991
4112
1653
9344
1958
61684
15893
3188
1001
2622
7665
8899
803
960
8635
5017
22554
774
8390
12074
11898
6522
12921
988
1522
4587
6401
380
3735
20765
11256
13091
11160
13975
7307
648
9508
2267
9273
94837
9711
14657
834
8426
9573
1832
7368
9759
8703
1506
1560
7955
13892
86944
2123
23455
4381
23244
8576
958
804
10511
16993
10300
21851
7603
7069
7638
463
7799
2115
2068
7512
5946
1141
6289
11
1253
12307
3380
24623
1018
9006
10898
8012
1709
1690
34
5515
1134
7988
12743
31262
9734
16858
16253
1480
41
13719
25505
7227
2873
2611
16899
8356
7124
708391
6423
12829
18491
1455
9953
2577
4459
5098
247
756
14236
9024
12118
15313
927
9174
1127
9382
1875
4676
6417
15764
4519
371
8954
1686
10420
10933
2121
5185
25778
5981
8432
23074
8249
1315
12105
14719
1086
2078
9661
5213
10889
14867
11353
800
9386
1420
4373
3952
26291
808
12952
11383
1
2
3
4
5
صحافة 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها