سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
يمن نت مزود خدمات الانترنت في الجمهورية اليمنية

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
المشهد اليمني الأول ( محلي) قبل 16 ساعة و 4 دقيقة

المشهد اليمني الأول| متابعات في المرحلة الثانوية في إحدى مدارس الطالبات ومنذ بداية السنة الدراسية كانت...

6445 قراءة
الفجر الجديد ( الأخبار) قبل 17 ساعة و 40 دقيقة

كشف الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح " عن مفاجأة مثيرة حسب ما نشرته وسائل اعلامية . وقال "صالح" في فيدوا...

4601 قراءة
سام برس ( أخبار محلية) قبل 20 ساعة و 27 دقيقة

هاجم الناشط والحقوقي علي البخيتي لاول مرة وبلغة تحمل أكثر من علامة تعجب واستفهام ، الرئيس الاسبق رئيس...

4084 قراءة
الرئيسية : المصدر أونلاين : آراء واتجاهات
ارتفعت الموازنة المقترحة للعام المقبل في إيران، بنسبة 13.9 بالمئة، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، فيما ارتفعت النسبة المخصصة...

الأكثر قراءة | 97 قراءة
المصدر أونلاين (آراء واتجاهات) قبل 18 ساعة و 16 دقيقة

عادت توكل إبنة أخي _ الصحفي توفيق المنصوري _ إلى القرية قبل شهر بعد زيارة إلى صنعاء لرؤية والدها المختطف في زنازين المليشيا الحوثية هناك.   لأول مرة تلمح توكل أباها >>

10 قراءة
المصدر أونلاين (آراء واتجاهات) قبل 3 ايام و 17 ساعة و 34 دقيقة

لا غرابة أن يفتخر قادة إيرانيون بأنّ أربعة عواصم عربية تقع في دائرة نفوذهم، بإمكانهم اليوم الشعور بالانتصارات العسكرية التي تتحقق، على أيدي حلفائهم وبجهودهم، في كل >>

20 قراءة
المصدر أونلاين (آراء واتجاهات) قبل 3 ايام و 17 ساعة و 56 دقيقة

لم يفعل الاستقبال الرسمي والشعبي القطري للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز في الدوحة أمس، والترحيب الكبير به، غير تأكيد الإحساس الخليجي المتعاظم بخطورة الأوضاع الراهنة >>

41 قراءة
المصدر أونلاين (آراء واتجاهات) قبل 5 ايام و 10 ساعة و 31 دقيقة

في اليمن تستمر مواجهة المملكة للحوثيين وقوات صالح فلا تكاد الطائرات السعودية تتوقف عن استهدافها لهذه الميليشيات كما أن قوات الحوثيين وصالح صعدت المواجهة، فباتت الحدود >>

39 قراءة
المصدر أونلاين (آراء واتجاهات) قبل 6 ايام و 7 ساعة و 38 دقيقة

 ذهب أبو بكر باحثاً عن الخبز في صنعاء فعاد بلا خبز، وبلا روح. صعدت روحه للسماء، أزهقها مسلحان رفضا دفع نصف دولارٍ أجرة مستحقة لسائق الأجرة أبا بكر. في بلدي يمكن أن >>

50 قراءة

قادة الحرس الخميني، في حالة هياط ­ هياط كلمة فصيحة تعني الصياح ­ هذه الأيام، وصل لمستويات غير مسبوقة، سياسيًا وعسكريًا.   القوم يعّدون أنفسهم لقيادة العالم، >>

71 قراءة

 حين كان شباب الثورة في فبراير ٢٠١١ ينادون في الساحات بدولةٍ مدنيةٍ ديمقراطيةٍ يتساوى فيها الناس في الحقوق والواجبات وتتسع فيها فضاءات الحرية وتُعلى فيها قيم حقوق >>

33 قراءة

يستغرب كثير من الذين خدعوا بالخطاب «الثوري» الإيراني على مدى العقود الماضية من وصف الثورة الإيرانية بالطائفية. لا يتطابق ذلك الوصف مع الشعارات الثورية، والخطاب >>

6 قراءة

نعم أنا من فعلت ذلك، أوهمتكم بـ "الجرعة"، وصدقتموني، أشكركم لأنكم فعلتم ذلك، فتحتُ الجحيم عليكم وما زلتم في صفي وأشكركم كذلك لأجل ذلك. كنت في البداية تائهاً لا >>

109 قراءة

ياسر ابن الصديق صادق العديني؛ محمد ابن صاحب البقالة الحاج صالح الحزمي، عيسى الجهوري، أ. عبدالله عكارس.  هؤلاء الأقمار العمالقة الأربعة جيرانٌ لي في حافة السلام حيّ >>

5 قراءة

 يريدون من تعز ان تكون" العاقل " في زمن المجانين، يبدو التوصيف الاقرب لحالة "الطفح الاخلاقي" لدى البعض ليكن لهذه المحافظة جنونها الخاص؛ لطالما و مقايس التقيم >>

45 قراءة

أغلبية الأميركيين صوتوا لهيلاري كلينتون بأكثر من مليون صوت من أصوات دونالد ترمب، ومع هذا ذهبت الرئاسة لمنافسها، لأنه ربح المجمعات الانتخابية. وسبق أن تكرر التناقض في >>

53 قراءة

  يقول المثل "إذا كنت رايح كثر الفضايح " وهذا ينطبق تماما على المساعي غير الحميدة لوزير الخارجية الأمريكي الذي سيترك منصبه قريبا إذ أعلن جون كيري من الإمارات >>

19 قراءة

انتبه كتّاب عديدون إلى ظاهرة غريبة تتعلق بالحجج والممارسات التي يقوم بها «حزب الله» اللبناني في تماثلاتها الغريبة مع حجج وممارسات العدوّ الإسرائيلي الذي قاتله >>

57 قراءة

خبزة اسم لقرية نائية تابعة ادارياً لمديرية القريشية محافظة البيضاء تعرضت قبل عامين لأبشع الجرائم هدمت مساجدها وهجر اهلها ومورس ضد ابنائها التنكيل بكل انواعه، ازدادت >>

6 قراءة

 لم ولن أستوعب بان هناك من هو من تعز ويصطف مع مشروع مذهبي طائفي أو أي من المشاريع الصغيرة، فما بالكم به سلالياً قادماً من شمال الشمال وهادفاً الى كسر حلمه في بلوغ غاياته >>

67 قراءة

قمت بزيارة أنا وبعض الزملاء في الأيام الماضية لعدة مواقع في جبهات المقاومة وبعض الألوية العسكرية في مأرب وحضرموت والجوف وصنعاء ،بدعوة من دائرة التوجية المعنوي بالجيش >>

29 قراءة

مع كل تقدم يحرزه الجيش الوطني والمقاومة الوطنية، في محافظة صعدة يزداد الأمل بإمكانية القضاء على الظاهرة العسكرية والمليشياوية للحركة الحوثية العميلة لطهران في اليمن، >>

13 قراءة

رحل الموسيقار الفذ والمطرب الخالد ملحم بركات، وكان رحيله موجعا، ويذكرنا بمأساة الفن العربي الراهن عامة، والفن اليمني على وجه الخصوص.   يغادر الحياة كبار المطربين، >>

8 قراءة

أصبح ( سايكس بيكو الطائفي )مشروعا واضح المعالم ،معلنا غير مخفي. وهو يحقق اختراقات في بعض دول المنطقة كما يواجه بتحديات كبيرة في دول أخرى .   ومن قراءة الأحداث يتضح >>

47 قراءة

على الرغم أننا قد أكدنا مراتٍ عديدة أن جامعاتنا كانت وستظل منارات عِلمنا، وحصننا المكين ؛ إلا أنه يتعين علينا الاعتراف هنا، بأنها قد أُصيبت بمعضلة سعي حكامنا إلى احتوائها >>

60 قراءة

قال الجنرال الأميركي جوزيف فوتيل، رئيس القيادة الأميركية الوسطى لوكالة الأنباء الفرنسية، إن نحًوا من 800 إلى 900 داعشي قتلوا في معركة الموصل التي تدور رحاها حاليًا، على >>

132 قراءة

خرجت محافظة المحويت عن التغطية تماما واصبحت في حالة موت سريري غير معلن بعد أن قضت مليشيات الحوثي على كل شيء جميل على امتداد المحافطة من أطراف شبام كوكبان شرقا حتى أدغال >>

62 قراءة

كانت وسائل الإعلام الموالية لإيران وأذنابها تصرّ في الأسبوع الماضي على أن «الرياض تستعجل الهدنة وأنصار الله تتريث»، مشيرة إلى أن الحوثيين «يتعاطون مع مبادرة >>

51 قراءة

من ذاكرة اجتياح اب (١) تخطر في بالي النظرة النهارية التي  القيتها في رمضان  صنعاء لحظة تشييع الشهيد القشيبي كان ذلك في ميدان السبعين تناولت وجبة العشاء في بيت محمود >>

40 قراءة

سبأنت (محلي) قبل 3 دقيقة

نظمت إدارة التربية والتعليم بمديرية ريدة في محافظة عمران فعالية احتفالية...

9 قراءة
سبأنت (ثقافة) قبل 5 دقيقة

افادت دراسة جديدة اجراها باحثون من كلية فاينيرج للطب في جامعة نورث وسترن في...

16 قراءة
سبأنت (ثقافة) قبل 5 دقيقة

اكدت دراسة جديدة اجراها باحثون من جامعة ايراسموس بروتردام الهولندية ان...

9 قراءة
هنا تعز (الأخبار) قبل 6 دقيقة

facebook إنفجرت صباح اليوم عبوة ناسفة السبت الموافق 10 12 2016 في مسجد معسكر كوفل...

54 قراءة
سبأنت (اقتصاد) قبل 6 دقيقة

عزز المؤشر الرئيسي لسوق مسقط للأوراق المالية الأسبوع الماضي مكاسبه وأغلق...

9 قراءة

اختار معهد جوتليب دويتلر السويسري مئة شخصية مؤثرة في العالم العربي هيمن...

0 قراءة

استهدف طيران التحالف السعودي اليوم السبت مصنعا للاسمنت في محافظة تعز وسط...

35 قراءة
سبأنت (اقتصاد) قبل 15 دقيقة

أغلقت مؤشرات الأسهم الرئيسية في بورصة وول ستريت الأمريكية اليوم تعاملاتها...

0 قراءة
كووورة (رياضة) قبل 15 دقيقة

أكدت تقارير اعلامية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للحصول على خدمات...

0 قراءة
كووورة (رياضة) قبل 15 دقيقة

حقق الرجاء البيضاوي المغربي إنجازا كبيرا في نسخة 2013 من كأس العالم للأندية...

0 قراءة
يمن برس (شؤن دولية) قبل 16 دقيقة

في خطوة وصفت بانها محاولة لتشييع المؤسسات العسكرية وفرض تقاليد طائفية غير...

2 قراءة
رأي اليوم (أخبار) قبل 16 دقيقة

ستوكهولم د ب أ يتسلم الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس جائزة نوبل للسلام...

0 قراءة
رأي اليوم (أخبار) قبل 16 دقيقة

جاكرتا د ب أ ذكر مسؤول إندونيسي السبت أن عدد الاشخاص الذين نزحوا بسبب زلزال...

0 قراءة

أغلق الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب عددا من شركاته بما في ذلك أربع...

4 قراءة

واصلت القوات اليمنية في الساعات الاولى من اليوم السبت استهداف تجمعات...

32 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
صحافة 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها