سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
يمن نت مزود خدمات الانترنت في الجمهورية اليمنية
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
ماكس نيوز ( أخبار اليمن) قبل 22 ساعة و 37 دقيقة

#عاجل : الأسباب الحقيقية وراء القصف الهستيري الذي طال العاصمة صنعاء. #عاجل : الأسباب الحقيقية وراء القصف...

4311 قراءة
الزوايا ( الأخبار المحلية) قبل 23 ساعة و 47 دقيقة

الزوايا | اخبار محلية حلق طيران العدوان السعودي الامريكي بشكل مكثف في سماء العاصمة صنعاء، ناشراً أحد...

3712 قراءة
ماكس نيوز ( أخبار اليمن) قبل 5 ساعة و 26 دقيقة

#عاجل : خلال الساعات القادمة ، تحالف العدوان سيُشن هجوماً بحرياً وجوياً على الحديدة (حصري). عاجل : خلال...

3173 قراءة
الرئيسية : سام برس : قضايا وآراء

سام برس (أخبار محلية) قبل 3 ساعة و 54 دقيقة

تتخوف أجهزة الامن السعودية من الدعوة التي اطلقها عدد من السياسيين والناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك للخروج في...

الأكثر قراءة | 105 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 2 ساعة و 56 دقيقة

لا تتوقف سلطات السجون الإسرائيلية عن محاولاتها إنهاء الإضراب ووضع حدٍ له دون تقديم أي تنازلاتٍ تذكر للأسرى والمعتقلين، أو الاستجابة إلى أيٍ من مطالبهم الإنسانية >>

4 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 3 ساعة و 18 دقيقة

قصفت دولة الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم (الخميس) مخزنا قرب مطار دمشق الدولي بعدة صواريخ، قال المصدر السوري لحقوق الانسان، ومقره بريطانيا، ان هذا المخزن >>

9 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل يوم و 8 ساعة و 45 دقيقة

كانت الأخبار فى زمن العزة ,تموج بالأسماء وتتصدر غايات النبلاء , وتشنف الآذان بحلو الكلام , وتسقى المستمع عبر أثيرها الفياض سُلافة الروح مما يفيض به عطور >>

3 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل يوم و 8 ساعة و 45 دقيقة

لا تحرق إدارة مصلحة السجون والمخابرات الإسرائيلية كل أوراقها القمعية مرةً واحدةً، ولا تستخدم كل وسائلها المتاحة دفعةً واحدةً، بل تتدرج في استخدام ما لديها من أساليب قد >>

2 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 2 ايام و 7 ساعة و 29 دقيقة

اذا ضاقت عليك الدنيا فقل ياالله واذا اعرض عنك الناس جميعا فاعلم ان لك ربا كريما لايخيب عنده رجاء ولايرد لديه سائل وليكن لك من الحبيب المصطفى اسوة حسنة في كل شئونك >>

4 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 2 ايام و 12 ساعة و 56 دقيقة

يتساءل المفكّرون والحريصون، والمنتمون من العرب، كيف يمكن تغيير الوضع المتردي والمتشرذم لهذه الأمة، وأيّ معجزة يمكن أن تنقل أبناء الضاد من موقع المستهدَفين >>

3 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 2 ايام و 13 ساعة و 29 دقيقة

لا تقبل إدارة السجون الإسرائيلية أن يقوم الأسرى والمعتقلون الفلسطينيون بمحاولة لي ذراعهم، وتحطيم كبريائهم، وفرض مواقفهم عليهم عنوةً، وانتزاع حقوقهم وامتيازاتهم >>

1 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 2 ايام و 13 ساعة و 56 دقيقة

جاء بيان مؤتمر محافظة حضرموت معلنا احقية ابنائها في حكم محافظتهم وادارتها والتحكم بمواردها بصورة مستقلة عن كيان الدولة واعلانا لاستقلال المحافظة . وان كانت حضرموت >>

7 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 3 ايام و 9 ساعة و 7 دقيقة

انطلقت مسيرة "الخبز" الراجلة من أمام مبنى الأمم المتحدة في صنعاء متجهة إلى ميناء الحديدة مشياً على الأقدام ،،مضى فيها شباب لم تعيقهم التصنيفات أو تحبطهم التأويلات ،، >>

9 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 3 ايام و 9 ساعة و 21 دقيقة

رغم أن الإضراب المفتوح عن الطعام، يزهق الروح ويمض النفس، ويتعب الجسد وينهك القوى، ويحط القدرة ويقلل الحركة، ويفتر الهمة ويوهي العزم، ويفرض السكون على >>

1 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 4 ايام و 3 ساعة و 20 دقيقة

تظاهر خمسون ألف شخص بمدينة كولونيا الألمانية أمس (السبت) احتجاجاً على انعقاد مؤتمر >>

3 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 4 ايام و 7 ساعة و 12 دقيقة

في مُفارقة سياسية من مُفارقات التاريخ أصبح كيسنجر مهندس العلاقات الأميركية مع الصين أيام نيكسون مهندس الحرب عليها. >>

7 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 4 ايام و 7 ساعة و 12 دقيقة

بعد شد وجذب بين برشلونة ومحكمة التحكيم الرياضي الإسبانية "TAD"، أعلن لويس إنريكي، مدرب البرسا، قائمة الفريق لمباراة الكلاسيكو، والتي خلت من اسم لاعبه نيمار دا سيلفا. >>

6 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 5 ايام و 2 ساعة و 45 دقيقة

تزامناً مع الوقت الذي رحب المجلس السياسي الأعلى في اليمن ، المشكل بتحالف من مجموعة قوى وطنية بالداخل اليمني ، بأي موقف دولي يدعم الحل التفاوضي والسياسي >>

3 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 5 ايام و 7 ساعة و 56 دقيقة

حذرت الأمم المتحدة هذا الشهر من أن الحرب المستمرة منذ عامين في اليمن قد تحرم جيلا من الأطفال من التعليم مما يجعلهم أكثر عرضة للزواج المبكر أو التجنيد للقتال >>

6 قراءة
سام برس (قضايا وآراء) قبل 5 ايام و 8 ساعة و 29 دقيقة

الإضراب عن الطعام لم يكن يوماً هو الخيار الوحيد أمام الأسرى والمعتقلين، كما لم يكن هو الخيار الأول أو المفضل عندهم، وليس هو الأسلم والأقل كلفةً، ولا الأسهل والأيسر، >>

3 قراءة

يقولون ذلك بحجة أن القرآن تبيانٌ لكل شيء فيتركون السنَّة؟!، فهل القرآن تبيان لكل شيء بحسب فهمهم هذا؟! إن الذين يشككون بالسنة ويقولون يكفينا كتاب الله جعلوا القرآن >>

12 قراءة

يفتقر الوطن العربي إلى مظلة قوية كي يحمي مصالحه الإقليمية والدولية، وتزداد أزمات الأمة العربية بشكل مضطرد، في ظل حالة من التراجعات العربية في العديد من الميادين >>

2 قراءة

مازال الأسير الفلسطيني لا يتمتع بتعريف قانوني دولي قاطعٍ مانعٍ يوضح حقيقة مكانته القانونية، وموقعه في ظل الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، حيث لا يوجد إجماع >>

0 قراءة

بعد التصويت بـ "نعم" باستفتاء التعديلات الدستورية بتركيا، لم يبقى أمام الدولة الاتاتوركية أي فرص فى البقاء سوى بالانقلاب العسكري، ووضع الشارع أفضل نسبياً من محاولة منتصف >>

6 قراءة

لانريد لإيران وقد كان لها الموقف الإعلامي المشرف من العدوان على اليمن أن تكون تجسيدا للمثل الشعبي القائل "العاشق الكذاب يفرح بالتُهم" . >>

10 قراءة

كان مجرّد فتىً في الإعدادية حين طُلِب على عجل من تعز لمقابلة جمال عبدالناصر في صنعاء ابريل 1964 لم يصدّق ا >>

43 قراءة

في اللحظة التي تركت فيها تعز نهائيا , نهاية العام 69 , كنت اعرف انني تركت فيها ذكرياتي مذرذرة بين بيت الشحميه بحافة اسحاق , وبيت المخلافي بجانب مقبرة وادي المدام >>

10 قراءة

فجعت كغيري من اليمنيين بوفاة المناضل السبتمبري الجسور اللواء محمد حاتم الخاوي في قاهرة المعز بعد حياة حافلة بالنظال الوطني المستمر لأكثر من نصف قرن من الزمن حتى وفاته. >>

6 قراءة

يذهب مرة من كل أسبوع إلى رئيس الجمهورية للتأشير على بعض الأوراق والملفات المتعلقة بالفرقة الأولى مدرع، وفي كل مرة، يحمل طي الملفات الرسمية أوراقاً أخرى بمطالب >>

13 قراءة

أطاحت حكومة الحوثيين وصالح في صنعاء بقيادي بارز في حزب المؤتمر كان المجلس...

2 قراءة

عاجل بيان مرتقب للزبيدي عقب اجتماعه بما يسمى مجلس المقاومة الجنوبية عاجل...

5 قراءة

بعد اليوم لن يعرض لك سناب شات الصور القديمة مع إطار أبيض عريض عند م شاركتها...

0 قراءة

كشف التقرير السنوي لاتحاد صناعة التسجيلات الموسيقية ifpi عن أن تسجيلات مغني...

0 قراءة

استغل نادي إشبيلية الإسباني هزيمة أتلتيكو مدريد ضد فياريال 1ـ0 بفوز صعب و...

0 قراءة

ي عد الإرسال في لعبة التنس الأرضي المفتاح الرئيس وبوساطته فقط يمكن وضع...

0 قراءة

تداول نشطاء ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جلد الأفعى وقد...

3 قراءة

ويريد برشلونة تدعيم مركز الظهير الأيسر بعد المشاكل الدفاعية التي واجهها...

0 قراءة

جماهير أرسنال تجدد الثقة في أرسين فينجر بعبارة شهيرة أثناء ديربي مدينة...

0 قراءة

ألقت الشرطة الإسرائيلية في منطقة كريات شمونة شمال إسرائيل القبض على مواطن...

0 قراءة

تسود حالة من التوتر والانتشار المسلح في محيط مطار عدن الدولي ومناطق عدة في...

0 قراءة

اعتبرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أن تصريحات المستشارة الألمانية...

0 قراءة
عدن بوست (محليات) قبل 3 دقيقة

هاجمت السلطة المحلية بعدن ممثلة بناطقها المعين نزتر هيثم قرارات الرئيس...

11 قراءة

السعودية تلجاء للتفاوض مع طرفي صنعاء قبل ان يفرغ علي محسن الاحمر خزينتها...

20 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
16915
11445
11903
11245
26230
15350
1252
6811
20895
13910
12119
6151
5134
8415
7466
9526
12158
693
8082
11366
4264
18884
7661
12833
628
6943
6680
6495
5891
7785
39867
9715
6208
3860
6000
6245
3638
9012
12279
9762
276
6175
8108
1054
8342
6663
8374
9784
10810
0
8467
7409
337
918
89301
1755
433
6038
9971
1112
1
8946
12294
1903
7898
5978
6
8419
8781
15763
1661
4214
786
12945
3324
4747
562
1967
19609
4928
15971
0
6052
6277
1386
399
7532
194
3738
11522
873
679
5914
6629
7075
2638
5831
15083
6945
6233
6622
6394
9276
9605
4460
7523
10432
10652
7183
2085
4212
6195
6900
2200
18756
9252
6565
7443
9087
8613
6878
5051
5007
11391
7241
5613
7746
484
7755
80824
7869
7120
10522
6545
7405
6867
466
5964
5507
7703
6682
314
6537
6215
10467
0
60658
20287
231
20743
6538
5336
8378
13801
8310
15827
6651
5641
5804
5856
4791
474
721
5174
3685
9
5159
9489
1324
17121
7070
8676
6382
4035
6284
9617
25661
7720
12413
10017
389
9872
17537
8113
1328
1246
207
14612
7937
5848
6977
5594
577670
1
5096
11198
16056
3146
12168
7066
6919
9869
9557
7456
3798
7819
4831
2495
9749
2645
12296
2800
7299
184
8790
3294
4981
2698
9332
5361
19933
3342
6354
13248
6679
9540
11028
8045
3830
9485
12309
9328
7827
2248
2172
17468
6644
9568
8147
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
صحافة 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها