سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
يمن نت مزود خدمات الانترنت في الجمهورية اليمنية
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
تفاصيل نت ( أخبار وتقارير) قبل 13 ساعة و 35 دقيقة

تفاصيل نت | خاص :-   بناءً على توجيه المجلس السياسي الاعلى اصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور...

4563 قراءة
تفاصيل نت ( أخبار وتقارير) قبل 15 ساعة و 26 دقيقة

تفاصيل نت | خاص :-   فيما كانت وكالة سبأ الرسمية قد نشرت بيان نسبته الى الكتلة الوزارية لانصار الله والتي...

4245 قراءة
وكالة العهد ( الأخبار المحلية) قبل 18 ساعة و 4 دقيقة

تعرض باص نقل جماعي تابع لشركة النور لحادث مروري قبل يومين في خط العبر الرابط بين مارب وحضرموت. وكان الباص...

3026 قراءة
الرئيسية : الوحدة نيوز : أقلام
الوحدة نيوز (أقلام) 17-7-2017م - 17:28

  لا يمكن أن تستقيم حياة دون أن تؤسس على مبدأ الحقوق والواجبات “الثواب والعقاب” دائماً الحق في كل الشرائع يسبق الواجب، وعلى قدر الحقوق الممنوحة يكون الواجب، وهذا التلازم يهدف إلى تأسيس مجتمع فاضل، وأي إخلال بهذا التلازم يفضي إلى فساد المجتمع وعدم اكتراث أبناءه، عندما تعطي من لا يستحق ما يستحقه سواه وتمنحه […] >>

6 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 13-7-2017م - 20:20

 يشكل امتداد ساحل البحر الأحمر باليمن، ثروة للصيادين، ويعتبر البحر مصدر رزقهم الوحيد، والمهنة الوحيدة لهم يتوارثونها جيلا بعد آخر، الصيادون باليمن كانوا وما يزالون، عرضة للمخاطر والقتل، من قبل دول القرن الأفريقي في السابق، والعدوان الغاشم. ومنذ بدء العدوان الغاشم على اليمن، والصيادين أصبحو الصيد السهل والمستهدف، من قبل صواريخ عدوان بربري غاشم، لا […] >>

5 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 13-7-2017م - 20:20

 كلمات خالصة صادقة هادفة أكتبها من القلب إلى قلب اليمن النابض إلى المؤتمر الشعبي العام عموماً وإلى رئيسه الزعيم/ علي عبدالله صالح خصوصاً احذروا من بعض المؤتمريين المتآمرين، والذين ظاهرهم الرحمة وباطنهم العذاب، يلقاك بوجه مؤتمري وقلب لا يمت إلى المؤتمر بصلة لا من قريب ولامن بعيد، كأمثال أغلب المستقلين وما هم بمستقلين، مستغلين بذلك […] >>

3 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 12-7-2017م - 19:45

فتوى سياسية هذه المرة، وليست دينية، تستبيح إهدار حقوق الجنوبيين المنحدرين من مناطق شمالية يهدد فيها الشيخ صالح بن فريد العولقي المدعوم من سلطات الأمارات ..خصوصا السياسيين منهم بعد طمأنة غيرهم مؤقتا. قال العولقي بالحرف في صحيفة “سما نيوز” عددها الصادر في 10يوليو2017 م وبعنصرية فجة :” نقول للإخوة الشماليين الذين هم مواطنين وليس سياسيين […] >>

16 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 6-7-2017م - 18:01

لقد بات من المسلمات والمعروف لكل ذي بصرٍ وبصيرة ولكل وطني غيور مقدار الحقد والكراهية التي تكنه وتحمله الأسرة الحاكمة في السعودية لأبناء اليمن، لأنه ومنذ تأسست هذه الدولة على أرض نجد والحجاز وهي تمارس الأعمال التخريبية والعدائية في معظم الأوطان العربية والإسلامية وتعمل على زعزعة الأمن والاستقرار فيها وبشتى السبل والوسائل وعلى وجه التحديد […] >>

19 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 3-7-2017م - 23:18

– البعض يظهر عنده “إحساس” التدين فجأة..وبعض آخر يعتبر نفسه من الأولياء الصالحين..وكلاهما يقفزان بلا إي إحساس..وبلا بريك..ليرميان بالمشكلة وسببها على الأب والأم عندما حصلت كارثة إغتصاب وقتل طفلة صغيرة لا تتجاوز الثلاث سنوات..ويذهبان إلى حد الاسهاب في الحديث وفي ذكر الأسباب التي تجعل الطفلة هدفاً للوحوش البشرية ومن لا يردعهم دين ولا أخلاق ولا […] >>

13 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 3-7-2017م - 19:01

امتطوا صهوة المجد وارتقوا سلالم النصر، فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر، فما وهنوا ولا استكانوا ولا بدلوا تبديلا.. وضعوا أرواحهم على أكفهم، وانطلقوا في موكب الجهاد، لا يثنيهم خذلان المثبطين، ولا أراجيف المرتزقة والانتهازيين، فكانوا ولا زالوا كما الريح المرسلة في الجود والعطاء، وفي سبيل الله والوطن بذلوا كل غالٍ ورخيص فبادلتهم الجبال […] >>

7 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 18-6-2017م - 22:27

ترامب ايدول هو اسم الدلع للبقرة الحلوب مملكة بني سعود التي تدر مليارات بسخاء لا نظير له جعلت ترامب يعود إلى أمريكا بعد زيارته الأولى إليها مبشرا الأمريكيين : مليارات ، مليارات، مليارات ،وظائف، وظائف ، وظائف . قال جريمي بنتام أبو مذهب المنفعة في القرن التاسع عشر، أن الأمة الأمريكية تتكون من صنفين من […] >>

2 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 17-6-2017م - 22:55

من المعلوم للجميع أن ثمة لحظات تمر بنا لا نحسد عليها، أوقات نتمنى فيها الخلاص بالموت، نحاصر فيها أرواحنا بلا رحمة، نعاقب فيها أرواحنا من الأكل والشرب والنوم ، ولا يضل لنا شيء نستخدمه غير التفكير الذي يحاصرنا، خصوصا عندما يكسرك الأقارب ،والذي كنت تعتمد عليه وأحيانا من أنفسنا التي نجدها غير مستقرة، حينها تكون […] >>

5 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 14-6-2017م - 03:19

منذ السادس والعشريين من شهر مارس 2015م تاريخ بدء عمليات قوات التحالف بقيادة السعودية على اليمن وإعلان الحصار والحظر الجوي تحول المواطنون اليمنيون في المحافظات المعتمدة في سفرها علی مطارات صنعاء والحديدة وتعز إلى نزلاء في سجن كبير. أدى الحظر إلى توقف الرحلات الجوية، وحتى في الفترات التي سمح فيها بتسيير رحلات طيران اعتبرت طارئة […] >>

17 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 11-6-2017م - 23:28

باتت السعودية تتخبط وتبحث عن تصدير أزمات نظامها راعي وممول الإرهاب، وتحاول أن تدرأ عن نفسها هذه الحقائق، وذلك عبر توجيه أصابع الاتهام لأطراف أخرى، ربما يكون لها ضلع في ذلك، لكنها تظل أطراف ثانوية. وهذا التخبط دليل إفلاس سياسي وأخلاقي ،وهروب من مواجهة أزمة نظامها ،عوضاً عن مواجهة تلك الأزمة والبحث عن حلول حقيقية […] >>

3 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 10-6-2017م - 00:27

قرأت أكثر من دعوة ومنشور للعديد من السياسيين والمهتمين بالشأن العام ،وأعجبت كثيرا بما يتم طرحه حول أن الظروف الإقليمية والدولية مهيأة أكثر من أي وقت مضي لإجراء حوار يمني  يمني  مباشر بدون أي وسطاء دوليين أو إقليميين، بل يكون فيها الحكمة اليمانية والضمير الوطني هما رعاة ذلك الحوار وهما ضمانة نجاحه . الحلول ليست […] >>

5 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 8-6-2017م - 01:36

وأنا جالس أفكر في موضوع المركزية والأقاليم، خطرت ليّ أفكار قلت أشرك أصدقائي فيها لنفكر سوياً. الفكرة الأولى تؤكد أن معاهد البحث والدراسات الجادة في عالم الغرب قد استخلصت من بحوثها الكثيرة في اليمن – وبفضل جهود حثيثة من المراكز التي كلفت الباحثين – أن اليمن أصبح الآن مستعص على قيام دولة مركزية، وأن تفكيكها […] >>

8 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 8-6-2017م - 01:36

 هناك وجوه على وجه الخصوص، ليس مجرد ملامح، انها عنوان مرحلة، مرحلة ما ، بكل ما فيها. اجزم بكل ثقة ، ان اليمنيين وانا منهم، اول ما تابعوا برنامج متخصص بالسينما كان على يد “عبد الملك السماوي” ، قبل السماوات المفتوحة، وانفجار القنوات. ،وحين يعود “السماوي” ببرنامج مسابقات في رمضان، يقفز قطار المرحلة أمامنا حاملا […] >>

39 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 6-6-2017م - 23:18

مع ذلك لا نستطيع، ولا يمكن، إلا أن نتعاطف ونتضامن مع شعب قطر، الشعب الذي سيدفع غالياً ثمن التنافس البشع بين دول الخليج على الزعامة والنفوذ. لم تقضِ السعودية والإمارات وقطر وأمريكا على نظام صدام حسين، بل قضت على دولة وأمن واستقرار وتعايش بلد عريق، ومجتمع متحضر منذ 5 آلاف عام، ومتعايش منذ 1400 عام. […] >>

17 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 26-5-2017م - 15:45

أول أمس ، دخل واحد مجنون مقهى كُشر في كريتر ، وصاح : يا ليد ، هات واحد شاهي أحمر . بعد ما جابوا له الشاهي الأحمر ، صاح : يا ليد ، هات واحد شاهي مُلبَّن . جابوا له الشاهي المُلبَّن ، قام المجنون خلطه بالأحمر .. وصاح : يا ليد ، تعال شُل […] >>

34 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 22-5-2017م - 20:01

نزعة التسلط والتآمر والاستحواذ هي الشر المستطير الذي ابتلي به الشعب اليمني عبر عصوره وفصوله جنوبه وشماله شرقه وغربه سواء في الزمن الغابر او الحاضر..التاريخ يروي ان قدرنا مع الصراع هو البلاء المبين..وان قدر لنا ذات غفلة زمنية بمساحة سكون لجني حصاد أمل تولد في تلافيف الوجدان مانلبث أن يباغتنا ذات إعصار ماكر تضيع معه […] >>

9 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 22-5-2017م - 20:01

غير خافية علي أحد الظروف التي تحققت في ظلها الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من شهر مايو خلال العام 1990 والتي كانت ظروفا غير مناسبة لانجاز هذا الحدث المهم سوى ما كان منها على المستوى الإقليمي أو ما يخص الوضع الدولي .. إلا أن الشعب اليمني استطاع تطويع تلك الظروف التي كانت سائدة لإرادته وتحقيق […] >>

2 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 22-5-2017م - 17:44

خلال حوارات ما بعد الانتخابات الرئاسية سبتمبر 2006، ومنها حوارات 2008 ـ 2009 بين المؤتمر الشعبي العام و(أحزاب اللقاء المشترك) والتي أصرّت فيها أحزاب اللقاء المشترك على عدم موافقتها إجراء الانتخابات النيابية في موعدها الدستوري 27 أبريل 2009 وتهديدها بمقاطعة الانتخابات في حال أجريت في موعدها، قدّم المؤتمر الشعبي العام إطارا عاما وشرطا للحوار مع […] >>

12 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 22-5-2017م - 17:22

  – في 22 مايو 1990 لم تكن الوحدة اليمنية إلا منجزا وطنيا وعربيا نفاخر به العالم أجمع، ولعل أخوتنا في الجنوب كانوا أكثر فرحة وتهليلا  للوحدة اليمنية، التي لم تكن في الأخير سوى إعلانا سياسيا لوحدة قائمة على مستوى النفوس بين كل اليمنيين من صعدة إلى المهرة. واليوم وقد جرت في النهر مياه كثيرة، […] >>

12 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 13-5-2017م - 18:19

الوﻻء الوطني من المفاهيم التي ﻻ تثير خلافات جوهرية حولها لدى أي شعب من شعوب العالم ،وأن كان هناك من يتوسع في شرحه وتفسيره من جوانب سياسية واجتماعية وثقافية، لكن الإجماع يكاد ينعقد على أن الولاء الوطني يعني  أن الرابطة التي تجمع المواطن بوطنه تسمو على كل الوﻻءات الضيقة القبلية والعشائرية والطائفية والحزبية، وأن هذه […] >>

8 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 13-5-2017م - 16:45

تزامناً مع التقارير الدولية التي أكدتها منظمة الصحة العالمية حول انتشار وباء الكوليرا في اليمن الذي يرجع إلى تردي الأوضاع الطبية، والصرف الصحي والنظافة العامة وتلوث مياه الشرب في البلاد، جراء الحرب العدوانية المستمرة منذ أكثر من عامين على اليمن ،مازالت ايضاً اصداء نتائج وتداعيات العدوان السعودي – الأمريكي على اليمن تأخذ أبعادها المحلية والإقليمية […] >>

11 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 11-5-2017م - 20:55

إن مايجري في بعض المحافظات اليمنية المحتلة من قبل ،مملكة الكيان السعودي ودويلة عيال زايد ،وبالتحديد في عدن وحضرموت ،من خلافات وصراعات بهدف الاستحواذ على الكعكة ومن سينال نصيب الأسد في هذه المحافظات .. كل هذا الصراع ظهر وبان واتضح للعيان في الفترة الأخيرة ،على الرغم من التعتيم أحيانا والنكران أحيانا أخرى من قبل مسؤولي […] >>

10 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 11-5-2017م - 20:55

ليس معنا فهو ضدنا.. هكذا اعلن بوش مشروع الولايات المتحدة الامريكية بداية الالفية الثالثة لاستهداف الامة العربية والاسلامية ومنذ ذلك الوقت واصلت تنفيذ مؤامراتها على شعوب المنطقة فاحتلت بلدان المنطقة بشكل مباشر وغير مباشر ونهبت ثرواتها وقتلت مئات الآلاف من ابنائها واغتصب جنودها عشرات الالاف من النساء وسعت لإثارة الفتن المذهبية والمناطقية وأحيت... >>

8 قراءة
الوحدة نيوز (أقلام) 29-4-2017م - 20:45

يواصل “ترامب” سياسة الابتزاز الرخيص لدولة رهنت كل أوراقها بيد العم سام حتى صدق على السعودية المثل القائل “من يهن يسهل الهوان عليه”. ومنذ حملته الانتخابية وطوال المائة اليوم الأولى له رئيسا للولايات المتحدة، لا يكف زعيم البيت الأبيض عن تقريع آل سعود والتعامل معهم كدولة لا تملك إلا المال في مواجهة أعدائها، وكنظام يتهالك […] >>

10 قراءة

قطر تطالب ثلاث جنسيات عربيه بالرحيل فورا وإلا ستتخذ إجراءت الترحيل الفوري

0 قراءة

موقع أنصار الله أخبار محلية نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية بعون الله...

2 قراءة

قتل أربعة من مسلحي جماعة الحوثي وقوات صالح الأربعاء في حادثين منفصلين...

25 قراءة
يمني برس (اخبار) قبل 5 دقيقة

يمني برس خاص لقي العديد من مرتزقة العدوان السعودي الامرمريكي مصرعهم وأصيب...

20 قراءة
موقع الرابط (أخبار) قبل 6 دقيقة

نفذا ابطال الجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس...

15 قراءة

كشف الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف أن بلاده بحثت توجيه ضربة نووية ضد...

4 قراءة
الصمود (شئون محلية) قبل 9 دقيقة

الصمود منوعات الجميع يعلم أن نوعية النوم والساعات الكافية منه ليلا تنعكس...

30 قراءة

وكالة مرصد للأنباء شنت وحدات الجيش واللجان الشعبية فجر اليوم الخميس عملية...

14 قراءة

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ان المساعدات الإغاثية والإنسانية...

21 قراءة

النجم الثاقب خاص نفذ ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس...

21 قراءة

حصل المشهد اليمني على وثيقتين تظهر توزيع الحوثيين 20 سيارة إسعاف قدمتها...

31 قراءة
الملعب (فن) قبل 15 دقيقة

الملعب عرض مؤسسة ليوناردو دي كابريو مأدبة عشاء مع جايك وروز بطلي فيلم...

3 قراءة

مفاجأة صادمة صحيفة أمريكية مقربة من الأمارات تكشف الهدف الحقيقي لزيارة...

5 قراءة

النجم الثاقب خاص تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الخميس الموافق 27...

13 قراءة

موقع أنصار الله أخبار محلية نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية بعون الله...

3 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
17971
12135
12150
12216
28896
16110
1726
7119
21912
14484
12601
6261
5452
8606
7684
9927
12613
902
8371
11747
4661
20347
7797
13310
869
7095
6788
6670
6091
8081
40335
10124
6466
4036
6177
6457
3843
9296
12751
10018
520
6245
8302
1328
8528
6950
8559
10063
11098
313
8648
7617
468
1060
92588
1882
735
6109
200
10205
1248
187
9022
12930
2110
7984
6064
222
8611
8916
16898
1815
4908
942
13217
3581
5465
795
2589
20609
5773
16699
95
6483
6942
1751
591
7745
331
4472
11822
1110
924
5984
6729
7154
2855
5902
15803
7032
6277
6702
6509
9480
9784
4563
7635
10554
10825
7231
2243
4581
6359
7084
2319
18914
9586
6685
7608
9355
8763
6981
5107
5041
11571
7298
5673
7849
564
7950
82993
8007
7224
10914
6625
7498
6956
611
6147
5622
7820
6846
404
6599
6278
10702
222
63060
20552
340
20892
6778
5401
8481
14334
8414
16623
6815
5699
5845
5919
5162
752
929
5314
4011
161
5209
9764
1787
18191
7285
8872
6434
4227
6379
9822
26367
7882
12895
10427
542
10552
18298
8243
1698
1418
523
14813
8160
5941
7058
5689
596221
191
5148
11318
16235
88
3299
12245
7185
7061
10002
10495
7659
3878
7907
5436
2832
9907
2961
12743
3131
7419
335
8893
3585
5182
3182
9499
5447
20736
3653
6462
15113
6782
9856
11471
110
8166
3883
9580
12487
9557
7944
91
2491
2409
18826
6722
9905
8480
1
2
3
4
5
6
7
8
صحافة 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها