سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
يمن نت مزود خدمات الانترنت في الجمهورية اليمنية
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن) قبل 23 ساعة و 47 دقيقة

إنفجارات ضخمة تهز العاصمة صنعاء والمواطنين يفرحون على وقع تلك الإنفجارات ويستبشرون خيرا” “صور” الاتحاد...

9938 قراءة
الاتحاد برس ( أخبار اليمن) قبل 20 ساعة و 24 دقيقة

الزعيم صالح في مقابلة ثلاثين أو مائة صاروخ كفيل بإنهاء هذه الدوله ويوبخ وزير الدفاع بقوله من أول لحظه حرب...

4540 قراءة

الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم   الشرعية نت:   كشفت مصادر محلية بصنعاء...

3145 قراءة
الرئيسية : المشهد اليمني : مقالات

المشهد اليمني (أخبار محلية) قبل 5 ساعة و 2 دقيقة

لقي 14 عنصرا من مقاتلي الحوثي وصالح مصرعهم اليوم الاثنين وجرح آخرون، حين حاولت المليشيات الانقلابية انتشال جثة قيادي ميداني ، كان لقي...

الأكثر قراءة | 1487 قراءة

أحمد بودستور آ  قال أبو الطيب المتنبي : وإذا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الأجسام يقول المثل التشيكي (الطموح لايشيخ) ولاشك أن طموح خادم الحرمين الملك سلمان أن تتحول المملكة العربية السعودية >>

32 قراءة

آ عبدالله القيسي آ  استنادا لهذه النظرية حكم اليمن أو جزءا منه في الغالب أئمة زيديون لأكثر من أحد عشر قرنا، شهدت الإمامة في تاريخها مراحل عدة من الصعود والسقوط، والمد والجزر، ويمكن تقسيم >>

34 قراءة

ماذا دهى المؤتمر لايقل ( آح) و ( أي) أمام الضربات الحوثية والتي وصلت مؤخرا إلى تحت الحزام ؟ خبروني حبايبنا في المؤتمر ماهي الفضيحة التي (قفشكم) الحوثيون وأنتم تمارسونها ؟ حتى أصبح اليوم يبطحكم أرضا دون >>

50 قراءة

عبدالوهاب بدرخان المفارقة أن استفتاءً على الاستقلال في كتالونيا الإسبانية تحول ساحة مواجهة في الشوارع بين رجال الأمن والناخبين، وأن استفتاءً مماثلاً في كردستان العراق أجري من دون عراقيل ولو في أجواء >>

10 قراءة

عثمان ميرغني لو واجه أي بلد وضعاً يؤدي سنوياً إلى مقتل نحو 12 ألف شخص بالسلاح الناري، لما توانت سلطاته في تبني كل التشريعات اللازمة، واتخاذ كل الإجراءات الممكنة لمواجهة الأمر. هذا بالتأكيد هو التصرف >>

12 قراءة

آ  محمد جميح المسلم المتدين تدينا تقليدياً يغضب إذا ما نشر، رسم مسيء لنبي الإسلام عليه السلام في صحيفة دنماركية، وهذا حقه وواجبه الديني، ولا جدال، لكن هل يلتزم هذا المتدين بما يقوله نبيه؟ أم >>

34 قراءة

آ  عبدالرحمن البيل تساقطت في الفترة الاخيرة اقنعة من يطلقون على انفسهم اسم القادة الجنوبيين ابتداءا من الرئيس عبدربه منصور هادي وانتهاء بالمقال خالد محفوظ بحاح الى عيدروس الزبيدي وبن بريك وغيرهم >>

20 قراءة

عبدالله الهدلق آ  أدعم حق الأكراد بتقرير المصير والانفصال والاستقلالِ ولكنني آمل أن يتبنى الإقليم قيماً أكثر ليبرالية وتقدمية. أتطلع إلى إدارة أقل استبداداً وأكثر حرية في كردستان يكون من شأنها >>

18 قراءة

أنور الصوفي آ  قولوا لي بالصراحة هل الانفصال سيكون حلاً لمشاكلنا في الجنوب؟آ  هل سيكون في انفصالنا رخاؤنا ؟ قولوا لي ماذا ينقصنا لتحقيق ذلك؟ فمحافظينا من بيننا، ومدراء العموم في كل إدارة >>

36 قراءة

محمد مقبل الحميري ليعرف أهل العقول المعلبة والانتماءات المتحجرة أننا شبينا عن كل الانتماءات الضيقة ، وكفرنا بكل الأصنام ، فلم يعد يستهوينا الولاء لحزب أو جماعة ضيقة ، ولاؤنا لله وحده ، انتماؤنا للوطن >>

26 قراءة

آ  سلمان الحميدي آ  بعد أكثر من مئة سنة، اندلعت الثورة ضد الاحتلال البريطاني.. بمزيد من السلطنات والمشيخات، وبجيوش الليوي غير المنظمة، أدارت الإمبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس، الجنوب.آ  الفئران >>

11 قراءة

خيرالله خيرالله خلافا للاعتقاد السائد لدى بعض الناس، وهو اعتقاد فحواه أن إيران انتصرت في سوريا، هناك واقع آخر على الأرض يتمثّل في أن إيران ساهمت في تدمير سوريا، وليس في إعادة الحياة إليها. إنها جزء >>

27 قراءة

محمد خلفان الصوافي بما أنني واحد من المهتمين بالشأن الخليجي ومتابع للمشهد السياسي لدولة قطر، فإنه يمكن لي أن ألخصه في نقطتين رئيسيتين، الأولى: أن انفراد آ«نظام الحمدينآ» (حمد بن خليفة الأمير >>

15 قراءة

آ  جهاد الخازن كان يُفترَض أن الإرهابي أبو بكر البغدادي قتِل في غارة روسية إلا أنه قبل أيام وزع خطاباً استمر 45 دقيقة يقول إن الدولة الإسلامية في العراق وسورية قوية ومستمرة وإن الولايات المتحدة >>

8 قراءة

تتصرف الحوثية كعصابة إجرامية بل كمؤسسة للجريمة والسطو والعنف. وعلى الرغم من تشكيل تحالف بين المؤتمر وهذه الجماعة وتشكيل مجلس سياسي وحكومة إنقاذ إلا أن الحوثيين ظلوا يمارسون عملهم كعصابة لا تأبه إلى القانون. آ  هناك >>

39 قراءة

اهجروا "صالح" واتركوه .. ابتعدوا عنه ، غادروا ايامه ولياليه ، اغلقوا قناته واحذفوا كل شيء ، اقطعوا عرق الصمود ووهم البقاء في مواجهة الشرعية الحكومية ، فما عاد صالحًا صالحٌ لشيء . لن ينتصر على >>

45 قراءة

لم يكن هنالك من خيار آخر سوى ذلك الذي قدمته “حُمَيْرَةâ€‌ بقرة الجيران ، فحين يغلب حمار البشر كما يقول المثل الشائع يمكن للأبقار كما يبدُ ،أن تقدم شيئاً ما ذي قيمة وفائدة. آ  بغرض توفير >>

26 قراءة

عبدالله الهدلق آ  لطالما سعت إيران جاهدة لتصبح قوة إقليمية رائدة لذا لم يكن مستغرباً إعلانها في أواخر نوفمبر ظ¢ظ ظ،ظ¦ م عزمها إنشاء قواعد بحرية لها في كل من سورية واليمن قد >>

19 قراءة

عبدالخالق عطشانآ  الزيارة التي قام بها الإخ نائب ئيس الوزراء وزير الخدمة المدنيه الأستاذ عبدالعزيز جباري زيارة تستحق الإشاده والشكر لكن مايهمنا ويهم تعز هو نتائج الزيارة وثمارها التي حان قطافها >>

19 قراءة

تتلاشى الفروق يوماً بعد يوم بين داعش والحوثيين، وبين عبدالملك الحوثي وأبو بكر البغدادي، فبعد اقتحام الحوثيين لمنزل الكاتب الصحفي كامل الخوداني أكدت حركة الحوثيين أنها جماعة إرهابية وأن عبدالملك الحوثي >>

100 قراءة

آ جبران الفيصلي هناك نظرة خاطئة عن رفاهية الحياة في أمريكا لدى الكثير خاصة من لم يدخل اليها ، فهي تسمى أرض الأحلام في بداية الطريق والوصول اليها ثم تتلاشئ الأحلام شيئا فشيئا حتى تصبح بعيدة المنالآ  >>

6 قراءة

آ محمد مصطفى العمراني أعلن يوم الخميس الماضي في العاصمة صنعاء عن إشهار " التحالف الوطني لصناعة السلام في اليمن " وذلك بمشاركة أكثر من 100آ  آ شخصية يمنية من الأكاديميين والسياسيين >>

9 قراءة

اختطاف الصحفي كامل الخوداني، وإطلاق النار على ابنته وإصابتها إصابة خطيرة، وكسر يد زوجته وإطلاق الرصاص على ابنه وإصابته في يده، كل تلك جرائم تضاف إلى جرائم اختطاف ومحاكمة عشرة صحفيين، وتغييب الآلاف في أقبية >>

40 قراءة

جهاد الخازن حزب العمال البريطاني في مأزق. أعداء اللاساميّة في الحزب يطالبون بطرد من يسمونهم لاساميّين. والمتهمون باللاساميّة يطالبون بطرد أنصار إسرائيل. أريد قبل أن أكمل أن أقول عن نفسي إن غالبية >>

8 قراءة

عادل الشجاع يبدأ العام الدراسي الجديد والمعلمون منذ عام يأكلون الجوع ويشربون الظمى . ومن المخزي أن يذهب الناس للانتصار للحسين بن علي بن ابي طالب الذي قتل منذ ما يقرب من 1400 سنة وأصبح بين يدي خالقه >>

55 قراءة

توصل الأطباء بعد قيامهم بتحليلهم لإحصائيات الموت والإصابات الناجمة عن...

0 قراءة

بسم الله الرحمن الرحيم بيان صادر عن اللقاء المشترك تابع اللقاء المشترك...

0 قراءة

يبدو أن الشفقة دفعت بحكم مبارة كرة قدم إلى إنهاء المباراة في ألمانيا وتلقت...

0 قراءة
عدن الغد (رياضة) قبل دقيقة

تحدث الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد عن مسيرته من خلال سيرته...

0 قراءة

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني لنظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في اتصال...

0 قراءة

عقد الرئيس السوري بشار الأسد والرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم بمدينة...

0 قراءة

دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الشعب الفلسطيني إلى الاعتراف...

0 قراءة

تعهد رئيس الوزراء التونسي يوسف الشاهد يوم الثلاثاء بالمضي قدما في إصلاحات...

0 قراءة

صباح الحرية ياعبد الخالق عمران الآن لحظة بداية كتابتي عنك عندي الساعة...

0 قراءة

أبابيل نت خاص بعد صراع امتد لأشهر وصل حد اشهار السلاح في وجهه من قبل أحد...

0 قراءة
سبأنت (محلي) قبل دقيقة

عقد بصنعاء اليوم لقاء تشاوري خاص بأوضاع النازحين في اليمن المهام والتحديات...

0 قراءة
موقع الرابط (أخبار) قبل 2 دقيقة

هنأ الناطق الرسمي لأنصار الله الأستاذ محمد عبدالسلام اليوم الثلاثاء 3 ربيع...

3 قراءة

أفق نيوز حذرت الخارجية الامريكية رعايا من السفر الى السعودية وفي بيان...

12 قراءة

موقع أنصار الله أخبار محلية تدافع شعبي كبير شهدته عزلة القبلة بمديرية...

0 قراءة

النجم الثاقب رفض اللقاء المشترك البيان الصادر عن ما يسمى الجامعة العربية...

2 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
19730
2347
13235
12490
12901
32304
17358
7575
23785
15098
13140
6408
5827
8888
7864
10408
13168
1050
8650
12133
5037
21907
8012
13882
1082
7295
6909
6762
6217
8537
41013
10520
6631
4181
6271
6599
3967
9487
13200
10361
754
6378
8556
1551
8802
7170
8841
10333
11345
813
8747
7803
575
96854
2002
955
6235
534
10556
30
1359
402
9160
13657
2461
8104
6228
310
8977
9146
18617
2038
5858
1166
13468
3763
6152
1038
3153
21964
6562
17672
237
15
7160
7706
2133
685
7933
446
15456
12443
1364
1280
6105
6900
7324
3181
6029
16748
7148
6381
6828
6641
9775
10032
4728
7788
10707
11057
15
7335
2363
4945
6464
7209
2461
19136
9827
6847
7813
9668
8927
7152
5180
5097
11914
7404
5761
7968
658
8068
84950
8175
7390
11447
6761
7648
7048
761
6266
5755
7986
7016
506
6663
6399
11147
372
68556
20761
567
21096
6990
5509
8641
14833
8516
17996
6983
5800
5947
6054
5715
894
1128
5566
4389
257
5307
10163
2033
19620
7486
9034
6541
4337
24
6521
10012
27465
8147
13903
10884
600
11236
19441
8486
1901
1477
850
14949
8312
6063
7171
5802
618427
406
5250
11528
16471
267
1203
3521
12426
7398
7287
10238
11259
7791
3971
8024
5806
42
3059
10131
3209
13178
3456
7546
443
9042
3753
5293
3494
9730
5606
21942
3983
6609
16836
6921
10184
11993
256
8319
3979
9706
12814
9717
8104
245
2683
2597
20402
6851
10303
8850
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
صحافة 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها