سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
الرئيسية :المصدر أونلاين : أخبار وتقارير

المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 4 ساعة و 59 دقيقة

رفض بدر كلشات وكيل محافظة المهرة (شرقي البلاد) لشؤون الشباب، قرار توقيفه وإحالته للتحقيق، وقال إن أسباب إصدار القرار سياسية...

الأكثر قراءة | 21 قراءة
يمن نت مزود خدمات الانترنت في الجمهورية اليمنية

علم المصدر أونلاين من مصدر مطلع أن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيثيسعى لعقد جولة جديدة من المشاورات أواخر شهر مارس المقبل في العاصمة الألمانية برلين.وأفاد المصدر "المصدر أونلاين" أن غريفيث طرح م >>

16 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 3 ساعة و 23 دقيقة

يخوض الحوثيون معارك مع القوات الحكومية على أكثر من 45 جبهة عسكرية في مناطق مختلفة، ويقومون بتمويل هذه الحروب من خلال حرب أخرى ضد الاقتصاد والقطاع التجاري، تصيب نيرانها العملة المحلية وتضرب قطاع المصار >>

19 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 4 ساعة و 30 دقيقة

قال مصدر ميداني إن مقاتلي قبائل حجور تصدوا لهجوم شنه المسلحون الحوثيون الليلة الماضية على جبل النحر شرق منطقة العبيسة في مديرية كشر شمال محافظة حجة (شمال غربي البلاد).وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين >>

14 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 4 ساعة و 40 دقيقة

رفضت نقابة الصحفيين اليمنيين إحالة النيابة الجزائية المتخصصة التابعة للحوثيين، عشرة من الصحفيين المختطفين، منذ أربعة اعوام إلى المحاكمة، في محكمة متخصصة في قضايا الإرهاب وقضايا الدولة.ويأتي إحالة >>

17 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 4 ساعة و 48 دقيقة

قالت وسائل إعلام رسمية سعودية خلال الساعات الماضية، إن أربعة جنود سعوديين قتلوا في مواجهات مع المسلحين الحوثيين في المناطق الحدودية، في الوقت الذي تتواصل المعارك بين الطرفين وسط قصف جوي سعودي.وبحس >>

18 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 4 ساعة و 59 دقيقة

رفض بدر كلشات وكيل محافظة المهرة (شرقي البلاد) لشؤون الشباب، قرار توقيفه وإحالته للتحقيق، وقال إن أسباب إصدار القرار سياسية بحتة نتيجة لمواقفه الوطنية الرافضة لخطوات ما يسمى «المجلس الانتقالي» في المه >>

21 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 18 ساعة و 59 دقيقة

أقرت الحكومة اليمنية في اجتماعها الدوري بمدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، اليوم الأربعاء، الموازنة العامة للدولة للعام 2019، بموجب المشروع المقدم من اللجنة العليا للموازنات. ووفق وكالة ا >>

18 قراءة

المصدر أونلاين - هيثم حامدأتلفت قوات الجيش التابع للشرعية اليمنية نحو 3 ألف لغم وعبوة ناسفة زرعتها ميليشيات الحوثي في قرى وجبال مديرية "باقم" بمحافظة صعدة.ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن قائد ل >>

11 قراءة

أفاد مصدر حكومي اليوم الأربعاء، بأن ضغوطاً كبيرة تمارسها الأمم المتحدة وعدد من الدول على الفريق الحكومي في لجنة الانتشار التي يقودها الجنرال الدنماركي مايكل لوليسغارد، للتوصل إلى انسحاب جزئي في الحديد >>

25 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 21 ساعة و 48 دقيقة

اغتال مسلحون مجهولون اليوم الأربعاء موظفاً في الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة في مدينة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد)، حسبما أفاد شهود عيان.وذكر الشهود لـ«المصدر أونلاين»، إن المسلحين الذين >>

21 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل يوم و ساعة و 35 دقيقة

شهدت مديرية الحشا بمحافظة الضالع مساء أمس الثلاثاء اشتباكات عنيفة بين أهالي المنطقة ومسلحين حوثيين يحاولون منذ أيام اجتياح قرى ومرتفعات أطراف المديرية.وقال مصدر محلي للمصدر أونلاين إن وتيرة الإشتباكات >>

18 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل يوم و ساعة و 48 دقيقة

تمكن مسلحو القبائل في مديرية كشر من صد هجوم ليلي عنيف شنه المسلحون الحوثيون على منطقة العبيسة واستمرت المواجهات ما يزيد على خمس ساعات استخدمت فيها كافة أنواع الأسلحة.وأفاد مصدر ميداني المصدر أونلاين أ >>

19 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل يوم و 4 ساعة و 24 دقيقة

شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الأربعاء، غارتين على قاعدة الديلمي الجوية، شمالي العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مسلحي جماعة الحوثيين منذ سبتمبر 2014.وقال سكان محليون في الحي الشمالي ل >>

21 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل يوم و 4 ساعة و 48 دقيقة

انتقدت الحكومة اليمنية إحاطة وكيل الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة الطارئة، مارك لوكوك، التي قدمها أمام مجلس الأمن، مساء أمس الثلاثاء، لعدم إشارته لانتهاكات الحوثيين بحق المساعدات الإغاثية >>

19 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل يوم و 18 ساعة و 59 دقيقة

أكد المبعوث الدولي لليمن مارتن غريفيث تحقيق تقدم كبير على مسار تطبيق اتفاق ستوكهولم، فيما يتعلق بملف الحديدة (غربي البلاد)، الذي أعلن آخر العام الماضي بين الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين.وعبر دائرة >>

20 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل يوم و 21 ساعة و 54 دقيقة

قال مصدر حكومي في لجنة إعادة تنسيق الانتشار بمدينة الحديدة (غربي اليمن)، اليوم الثلاثاء، إنهم أبدوا موافقة مشروطة على الاتفاق الذي توصلت إليه الأمم المتحدة مع طرفي النزاع، للانسحاب من مناطق المواجهات. >>

16 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل يوم و 23 ساعة و 11 دقيقة

عيّنت جماعة الحوثيين صحفياً شاباً رئيساً لجهاز الأمن القومي (المخابرات) بنسخته الحوثية، بعد ترقيته إلى رتبة لواء، أمس الاثنين.ووفق وكالة الأنباء «سبأ» بنسختها الحوثية، فإنه «صدر قرار رئيس المجلس السيا >>

34 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 18 دقيقة

تتمتع مديرية "كُشَرْ" التي تسكنها قبائل حجور بأهمية جغرافية بالغة دفعت الحوثي لمحاولة السيطرة عليها عند أول توسع عسكري له خارج صعدة في 2011، ولكنه واجه فيها مقاومة كبيرة انتهت بهزيمته وانسحابه منها. >>

26 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و ساعة و 24 دقيقة

أكد تقرير خبراء لجنة العقوبات التابعة للأمم المتحدة، إحكام المليشيات الحوثية قبضتها الأمنية والعسكرية على المؤسسات الحكومية وغير الحكومية، في المناطق الخاضعة لها، شمال اليمن.وأوضح التقرير أن الج >>

17 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 3 ساعة و 6 دقيقة

أفاد مصدر ميداني في محافظة حجة (شمال غربي البلاد)، اليوم الثلاثاء، إن القتال بين رجال قبائل حجور ومسلحي جماعة الحوثيين في مديرية كشر ما يزال مستعراً، وحقق فيه الأخيرون مكاسب عسكرية.وقال المصدر إن ال >>

20 قراءة


المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 3 ساعة و 42 دقيقة

يتعرض القطاع المصرفي بالعاصمة صنعاء، لحملة مداهمات واعتقالات واحتجاز واختطاف موظفي البنوك واقتحام مقراتها في حملة ازدادت ضراوتها منذ تعيين الحوثيين محمد السياني كمحافظ غير معترف به للبنك المركزي اليمن >>

28 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 13 ساعة و 53 دقيقة

أبدى الاتحاد الأوروبي دعمه للعملية السياسية التي تقودها الأمم المتحدة في اليمن، بما في ذلك الحوار السياسي مع الأطراف الإقليمية ذات الصلة بهدف مواصلة تحقيق نتائج ملموسة لإنهاء النزاع، وتعزيز بيئة إقليم >>

19 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 15 ساعة و 29 دقيقة

قال المتحدث باسم جماعة الحوثيين محمد عبدالسلام، اليوم الاثنين، إن مسلحي جماعته بدأوا الاستعداد لتنفيذ الاتفاق في مدينة الحديدة، غربي اليمن، الذي توصلت له الأمم المتحدة بعد مفاوضات استمرت لأكثر من شهري >>

10 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 19 ساعة و 53 دقيقة

غادر المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفثت، اليوم الاثنين، العاصمة صنعاء بعد زيارة استغرقت يوماً، تزامنت مع توصل لجنة إعادة الانتشار في الحديدة (غربي البلاد)، لاتفاق يقضي بانسحاب جزئي لقوات الطرفين من >>

18 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 20 ساعة و 6 دقيقة

قُتل ستة من مسلحي جماعة الحوثيين كانوا يعملون ضمن فريق زرع الألغام، قرب منطقة الربيعي غربي مدينة تعز (جنوب غربي البلاد)، اليوم الاثنين. وقال مصدر عسكري حكومي لـ«المصدر أونلاين»، إن المسلحين الحوثيين >>

13 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 21 ساعة و 12 دقيقة

قال وزير الخارجية اليمني خالد اليماني إن فريق الحكومة الشرعية الذي يترأسه لن يذهب إلى أية جولة أخرى للمحادثات ما لم يتم الالتزام بتنفيذ اتفاق ستوكهولم.وذكر الوزير اليماني في تصريحات لصحيفة «إندبندنت >>

6 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 22 ساعة و 30 دقيقة

قال مصدر أممي اليوم الإثنين، إن طرفي النزاع في اليمن توصلا لاتفاق جزئي في مدينة الحديدة (غربي البلاد)، يقضي بسحب قوات الطرفين من بعض مناطق خطوط المواجهات، وانسحاب جزئي من ميناء المدينة الرئيسي ومينائي >>

16 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 2 ايام و 23 ساعة و 53 دقيقة

عقدت المحكمة الجزائية الاستئنافية المتخصصة في صنعاء اليوم الاثنين جلستها السابعة في قضية "أسماء العميسي" التي اعتقلها الحوثيون منذ العام 2016م.وكانت المحكمة الابتدائية قضت بإعدام "أسماء" تعزيراً ب >>

31 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 3 ايام و 54 دقيقة

تتآكل سلطة الحكومة الشرعية في اليمن، يوماً بعد يوم، رغم انحسار سيطرة الحوثيين، عن مدينة عدن، ودحر ميليشياتها منتصف أغسطس/آب 2015، ووصول طلائع قواتها المدعومة من التحالف العربي إلى ضواحي مدينة الحديدة، >>

24 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 3 ايام و 2 ساعة و 29 دقيقة

نظمت رابطة أمهات المختطفين في عدن صباح اليوم الإثنين وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام، للمطالبة بسرعة الإفراج عن المعتقلين تعسفياً، والكشف عن مصير المخفيين قسراً. وتأتي هذه الوقفة الإحتجاجية رداً >>

21 قراءة


المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 3 ايام و 4 ساعة و 17 دقيقة

قالت الأمم المتحدة إن ممثلين عن الحكومة اليمنية وجماعة الحوثي توصلوا إلى اتفاق بشأن ”المرحلة الأولى“ من إعادة الانتشار المتبادل للقوات وفقا لاتفاق برعاية المنظمة الدولية ينص على مغادرة قوات طرفي الحرب >>

19 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 3 ايام و 13 ساعة و 17 دقيقة

قال العميد أمين الحجوري مدير عام شرطة محافظة حجة (شمال غربي البلاد)، إن الحوثيين يريدون تركيع قبائل حجور في مديرية كَشِر، والسيطرة على المديرية قبل أن تتقدم القوات الحكومية هناك.وذكر المشرف على جب >>

36 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 3 ايام و 18 ساعة و 17 دقيقة

التقى المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث اليوم الأحد، زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي، لبحث تنفيذ اتفاق السويد الذي توصلت له الأطراف اليمنية في مطلع ديسمبر الماضي.ووفق تدوينة للمتحدث باسم جم >>

18 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 3 ايام و 18 ساعة و 41 دقيقة

أصدر محافظ محافظة المهرة (شرقي البلاد) راجح باكريت، اليوم الأحد، قراراً إدارياً بإيقاف وكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات عن العمل وإحالته للتحقيق.وأرجع مصدر مسؤول بالمحافظة -وفقا لمركز المحافظة ا >>

16 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 3 ايام و 20 ساعة و 17 دقيقة

المصدر أونلاين - معهد واشنطن"إيلاني ديلوزيي" متخصصة في شؤون اليمن زميلة أبحاث في "برنامج برنستاين لشؤون الخليج وسياسة الطاقة" في معهد واشنطن.إلى جانب الانسحاب الأمريكي المتصوَّر من الشرق الأوسط، يبدو >>

8 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 3 ايام و 22 ساعة و 5 دقيقة

قال مصدر ملاحي إن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث وصل مساء اليوم الأحد إلى العاصمة صنعاء، في مساعي جديدة لتنفيذ اتفاق السويد بين الأطراف اليمنية.ووفق المصدر الذي أفاد «المصدر أونلاين» فإن الزي >>

22 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 4 ايام و ساعة و 41 دقيقة

قال فريق الخبراء التابع للجنة العقوبات الدولية، إنه لم يتمكن من زيارة مدينتي مأرب (شرقي اليمن) وتعز (جنوب عرب) الخاضعتين للحكومة الشرعية، ومدن أخرى خاضعة للحوثيين.جاء ذلك في حيثيات تقريره النهائي >>

18 قراءة
المصدر أونلاين (أخبار وتقارير) قبل 5 ايام و 7 ساعة و 17 دقيقة

تمكنت القوات الحكومية من استعادة عدد من المواقع الهامة في مديرية الحشا بمحافظة الضالع إثر مواجهات عنيفة ظهر اليوم الجمعة.وقالت مصادر ميدانية للمصدر أونلاين إن مواجهات اندلعت ظهر اليوم الجمعة بين مجامي >>

31 قراءة

قال مصدر حكومي يمني، الأحد، إن الأمم المتحدة طرحت مقترحا جديدا لحل النزاع في مدينة الحديدة اليمنية (غربي البلاد) يتضمن إنشاء ممرات آمنة تديرها قوات دولية.ونقلت وكالة «الأناضول»، إن الرئيس الجديد ل >>

32 قراءة

قالت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، إن مسلحي جماعة الحوثيين انتهكوا اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة (غربي البلاد)، 1062 مرة، منذ سريان الاتفاق في 18 ديسمبر الماضي.ونقلت عن تقارير الرصد إن تلك الانته >>

28 قراءة

استنكرت منظمة «سام» للحقوق والحريات استيلاء الحوثيين على أموال خصومهم في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرتهم منذ سبتمبر 2014.وكانت الجماعة قد أعدت قائمة بمصادرة ممتلكات 1142 يمنياً، إلى جانب التحفظ على عد >>

43 قراءة

شهدت مدينة الحديدة (غربي اليمن) فجر اليوم السبت، معارك عنيفة وسلسلة من الانفجارات إثر تجدد القتال بين القوات الحكومية والمسلحين الحوثيين، حسبما أفاد مصدر وسكان محليون.وأفاد مصدر عسكري لـ«المصدر أونل >>

48 قراءة

توج المنتخب القطري، اليوم الجمعة، بلقب كأس آسيا لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه.وتغلب المنتخب القطري على نظيره الياباني بثلاثة أهداف لهدف في المباراة النهائية للبطولة القارية في دورتها السابعة عشر >>

41 قراءة

شكت اللجنة الطبية العسكرية بمارب تعنت الحكومة اليمنية وعرقلتها صرف المبالغ المالية المخصصة لعلاج جرحى الجيش الوطني في الخارج. وقال بيان للجنة، حصل المصدر أونلاين على نسخة منه، ان هناك توجيهات من ر >>

35 قراءة

تخوض الحكومة اليمنية معركة استقرار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية منذ فترة طويلة، ورغم كل الجهود التي تبذل محليا وبدعم خارجي لايزال وضع الريال اليمني في مهب الريح، ووحده المواطن اليمني من يدفع ا >>

64 قراءة

تواصل العملة المحلية انهيارها بعد يوم من الكشف عن فضيحة البنك المركزي اليمني ونهب المحافظ ومسؤولين آخرين في شهر واحد مبلغ 9 مليارات ريال جراء المضاربة بالعملة، وهذا المبلغ لشهر واحد فقط ولمبيعات الريا >>

128 قراءة

طالبت اللجنة الاقتصادية اليوم الأحد، رئيس الحكومة معين عبدالملك بتوجيه الهيئة العامة لمكافحة الفساد، بالتحقيق في فساد بالملايين طال عملية بيع وشراء العملات في البنك المركزي اليمني.وتسببت تلك العمل >>

78 قراءة

ارتفع سعر الدولار إلى 560 ريالاً في السوق السوداء، مرتفعاً 20 ريالاً في ظرف ساعات فقط، فيما طالب يمنيون اللجنة الاقتصادية بالكشف عن حجم الفساد في البنك المركزي اليمني.وكانت اللجنة الاقتصادية ومصدر >>

81 قراءة

وصل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الأحد إلى تشاد في زيارة وصفها بأنها «اختراق تاريخي»، وأنها «تندرج ضمن الثورة التي نقوم بها في العالم العربي والمسلم والتي وعدت بإنجازها».وقال نتنياه >>

49 قراءة

قال مصدر أمني حكومي اليوم الأحد، إن خمسة خبراء أجانب في نزع الألغام قُتلوا بانفجار حدث في مبنى مخصص لتدريب فرق نزع الألغام في مدينة مارب (شرق العاصمة صنعاء).وذكر المصدر لـ«المصدر أونلاين»، إن الان >>

60 قراءة

يقول المثل رب صدفة خير من ألف ميعاد وهو ما...

10 قراءة

كشفت عارضة أسترالية كيف عالجت حب الشباب في...

10 قراءة

يشارك الفنان صلاح عبد الله في مسلسل هوچان...

14 قراءة

سافر المطرب إيهاب توفيق إلى أمريكا حيث...

12 قراءة

يستعد محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب...

12 قراءة

أعلن رسمي ا قبل قليل نادي باريس سان جيرمان...

12 قراءة
المؤتمر نت (أخبار) قبل 9 دقيقة

رأس الشيخ صادق امين ابوراس رئيس المؤتمر...

18 قراءة

ترقب يمني لانسحاب ميليشيات الحوثي من...

18 قراءة

الكنب من أهم قطع الأثاث التي تتواجد في...

11 قراءة

المشهد العربي ردفان لقي الطفل صالح محمد...

11 قراءة

النجم الثاقب أكدت قبائل بني حشيش محافظة...

12 قراءة

احتفل الفنان تامر حسنى بتخطى كليب ناسينى...

12 قراءة

رفعت زوجة الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم...

11 قراءة
دليل المواقع
الاسم
الزيارات
1618
27707
17648
17067
44676
26057
11497
31002
18657
17113
8142
209
187
7873
851
1824
14768
2599
1983
11172
15049
1434
27623
8441
8570
12032
44807
1256
12926
9427
5920
6113
16404
231
12807
3068
8044
10591
3433
11705
10617
182
244
12994
13140
3367
1029
9730
2077
1314
141435
4198
2345
8090
56
2615
13197
2641
18338
170
1918
11730
10865
23033
3947
1890
11214
3015
16256
5534
8385
2976
1728
258
6204
1369
29445
10765
22711
172
1610
1309
999
1347
9228
162
12476
4463
1919
9647
246
65191
231
16486
3523
1321
7979
9193
1103
1219
8922
5375
23371
1072
8704
12475
12216
6920
167
13257
1760
4923
6693
639
4010
11560
13523
14358
236
7607
944
9842
2535
9545
96062
10005
15130
1089
8749
9917
2102
7653
10079
9097
2052
1819
8219
14228
87834
2449
23919
4831
23642
1453
1077
10780
17343
10603
7915
7348
7974
718
8170
2628
2359
6225
1403
6590
343
1574
12692
3669
25340
1280
9369
11231
8273
2116
2092
312
5784
196
1393
8277
13231
31708
10105
16725
1742
215
294
14060
178
26307
7945
3183
2981
8628
7417
718290
13157
18839
10250
4777
5431
532
64
1003
9372
15713
1210
9508
1564
9749
2341
4964
6758
16115
603
1980
10701
11971
2512
5542
26344
6274
8729
23698
8541
1642
12416
182
15091
1441
2375
11161
11632
1098
1723
4730
4280
27188
13300
11800
1
2
صحافة 24 نت قارئ إخباري مستقل حيث والمواد الواردة فيه لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل اي مسؤولية قانونية عنها